اهتمامات مختلفة

هل عاد تامر حسني لـ بسمة لوسيل.. تعرف على الحقيقة

نشر تامر حسني في أخر يوم من السنه الماضية 2023، عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع عائلته بضم ابنائه الثلاثة مع وجود زوجته السابقة بسمة بوسيل مع ارتداء الجلاليب، وذلك احتفالا بدخول سنه جديدة وهي 2024، وهنأ جمهوره بالعام الجديد قائلا: “كل سنة وأنتم طيبون ويا رب سنة أفضل على الجميع وعلى أمتنا العربية”.

وبدأ الجميع في حيرة من حقيقة رجوع الطرفين لبعضهما بعد أعلان خبر انفصالهم، مما أثار جدلا كبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بين الفرحه التي عمت على الجماهير وبين معرفة حقيقة الصورة وما وراء الكواليس، ويعرض لكم موقع كورة أفيش حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية حول رجوعهم والتفاصيل الكاملة.

هل عاد تامر حسني لـ بسمة لوسيل

ونالت الصورة التي نشرها تامر حسني برفقة عائلتة العديد من الاهتمام والإعجاب الشديد، ليختم بها سنه ويبدأ سنه جديدة من الفرحه في وجود من يحب، والذين اعتقد بعضهم أنه عاد لطليقته بسمة بوسيل، وبالرغم من ذلك لم يقوم تامر بالرد على سؤال الجميع حول حقيقة عودته لطليقته بسمه بوسيل.

هل عاد تامر حسني لـ بسمة لوسيل.. تعرف على الحقيقة
هل عاد تامر حسني لـ بسمة لوسيل.. تعرف على الحقيقة

وقد أعلنت بسمة بوسيل من قبل عن انفصالها رسميا عن تامر حسني في شهر أبريل الماضي، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث أنصدم الجميع بخبر الانفصال وتمنى البعض رجوعهم مرة أخرى ولكن كشفت بسمه أن الطلاق تم رسميا وجاءت قائلة: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام.. ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير.. آمين يارب، ستظل بيننا المودة والرحمة”.

انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

ولم يمر كثيرا وأعلن أيضا تامر حسني انفصاله الرسمي عنها من خلال منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلا: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم، سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار.. فانفصلوا بالاتفاق الطيب وستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 سنة مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم”.

وعقب اثارة الفنان المصري تامر حسني، الشكوك حول رجوعه لطليقته، بنشر صورة لهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي قامت المغربية بسمه بوسيل بالرد والتعليق على الصورة بعد مرور 8 شهور على طلاقهما، حيث قالت:” happy new year”.

هل عاد تامر حسني لـ بسمة لوسيل.. تعرف على الحقيقة
هل عاد تامر حسني لـ بسمة لوسيل.. تعرف على الحقيقة

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يعلن فيها تامر حسني وبسمة بوسيل خبر انفصالهما، حيث بدأت الاخبار تتردد حول ذلك منذ عام 2014 وانتشرت الشائعات حول ذلك الأمر بسبب غيره بسمه على تامر من معجباته، وقام الفنان بتأكيد ذلك حول وجود خلافات بينهما ولكنه أشار انها ستظل أم أولاده.

وقامت المغربية بسمة بوسيل طليقة النجم تامر حسنى، بإنهاء الخلافات حول ذلك والرد على حقيقة عودتهما إلى بعضهما، والرد على تساؤلات الجماهير حول ذلك الأمر بعد أشهر من الانفصال.

وصرحت بسمة خلال ستورى عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي عبر إنستجرام قائله: “صحيت النهاردة على أخبار غير صحيحة، إحنا مرجعناش لبعض، تامر نشر صورة عائلية لإسعاد أطفالنا، لأنه لا يستطيع قضاء رأس السنة معهم وذلك لا أكثر، أنا أسفة لسوء الفهم، وشكرًا على رسائلكم”.

زر الذهاب إلى الأعلى