اهتمامات مختلفة

موعد وأسعار تذاكر حفل ليلة وردة في الرياض وطريقة الحجز

حفل ليلة وردة  .. أعلن المستشار تركي آل الشيخ من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك” عن إقامة حفل غنائي جديد بعنوان “ليلة وردة في المملكة العربية السعودية” يوم 4 يوليو 2024.

تفاصيل حفل ليلة وردة

يقام الحفل على خشبة مسرح عبادي الجوهر أرينا، ويشارك فيه باقة من ألمع المطربين وأبرزهم: نانسي عجرم، أصالة، ريهام عبد الحكيم، وعبير نعمة، والأوركسترا الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد،

 

أسعار تذاكر حفل ليلة وردة

طرحت الشركة المنظمة لحفل ليلة وردة أسعار التذاكر الخاصة بالحفل، وتنقسم إلى 4 فئات بأسعار مختلفة، وذلك حرصا على إتاحة الفرصة لجميع محبي الفنانة الراحلة لحضور هذا الحفل.

تفاصيل أسعار التذاكر

الفئة الأولى تبدأ من 295 ريال سعودي.

الفئة الثانية تبدأ من 550 ريال سعودي.

الفئة الثالثة تبدأ من 750 ريال سعودي.

الفئة الرابعة تبدأ من 1650 ريال سعودي.

شروط حضور حفل ليلة وردة

شراء تذكرة لكل شخص منفرد.

السماح بدخول الأطفال من 12 سنة وأكبر.

ممنوع التدخين داخل المبنى.

-إذا غادر أي شخص المبنى لا يسمح بالعودة مجددا.

الالتزام بالتعليمات الأمنية واللوائح المنظمة للحفل.

موعد حفل «ليلة وردة» لنجمات الطرب العربي | أهل مصر

حفلات المملكة العربية السعودية السابقة

نظمت هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية عدد من الحفلات الغنائية، أبرزها حفل ليلة السنباطي، وليلة صلاح الشرنوبي، وليلة بليغ حمدي.

وأقيم أيضا حفلان بعنوان “ليلة الدموع” التي حققت نجاح كبير في السعودية، وشارك في الحفل المطرب رامي جمال، ورامي صبري، وتامر عاشور، وآدم، والمطربة أصالة نصري ووائل جسار مفاجأة الحفل.

خطة الأفلام القادمة للمستشار تركي آل الشيخ

كشف تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية عن خطة الأفلام القادمة لهيئة الترفيه بالسعودية وإصراره على حدوث طفرة جديدة بالسينما بتقنيات عالمية.

ونشر المستشار تركي آل الشيخ تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع “إكس” تويتر سابقاً وعلق قائلا: شغالين على دعم إنتاج من 3 لـ 5 أفلام سعودية في الشهرين ثلاثة القادمة + إنتاج 3 أفلام سعودية بشكل كامل إن شاء الله بمستوى عالمي، الأفلام بتشرف gea وموسم الرياض على اختيارها وبتكون نقله”.

للحجز اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى