اهتمامات مختلفة

موعد نزول حلقات مسلسل house of the dragon

يبحث الكثير من الأشخاص في مصر والوطن العربي عن موعد نزول حلقات مسلسل house of the dragon وذلك بعد الاعلان عن الموسم الثاني من مسلسل هاوس اوف دراجون، ويحظى هذا المسلسل عى شعبية كبيرة في جميع أنحاء الوطن العربي وينتظره العديد من عشاق المتعة والاثارة، ولذلك سنوضح لكم جدول عرض حلقات الموسم الثاني من المسلسل.

مسلسل house of the dragon

بخصوص أحداث وحلقات مسلسل House of the Dragon فهي تتحدث عن اقتراب تعرض ويستروس لحرب أهلية كبيرة وسيكون فيها المجلس الأخضر الموالي للملك إيجون بشكل مباشر في مواجهة شرسة مع المجلس الأسود الموالي للملكة رينيرا وتشتمل الحلقات على العديد من الاحداث الشيقة والمثيرة والتي بالطبع ستنال اعجابك اذا كنت من عاشقي المتعة والاثارة.

هل يوجد جزء ثاني من مسلسل House of the Dragon؟

يتساءل العديد من الأشخاص عن وجود جزء ثاني من مسلسل House of the Dragon، والاجابة هي نعم، حيث يوجد جزء ثاني يعرض حالياً من المسلسل وسنوضح لكم مواعيد العرض الخاصة بحلقات الجزء الثاني.

موعد نزول حلقات مسلسل house of the dragon
موعد نزول حلقات مسلسل house of the dragon

ما هي قصة House of the Dragon؟

تدور أحداث هذا المسلس قبل 300 عام من الأحداث الجارية في المسلسل الأصلي، وتهتم أحداث المسلسل على تفاصيل عائلة آل تارجارين التي حكمت ويستروس منذ فترة كبيرة. وتركز أحداث المسلسل على تضمين اللمحات التاريخية الهامة في تاريخ العائلة.

كم عدد مواسم بيت التنين؟

يتكون مسلسل بيت التنين من جزئين يتم عرضهم بالترتيب في الوقت الحالي وبخصوص الأجزاء القادمة فإنه ليس هناك اي اعلان بخصوص مواعيد عرض الجزء الثالث من المسلسل، ولكن سنوضح لكم مواعيد عرض مسلسل بيت التنين في الفقرات القادمة بالترتيب.

موعد نزول حلقات مسلسل house of the dragon

بخصوص مواعيد عرض مسلسل بيت التنين فإنه يعرض حالياً عبر شبكة HBO Max ويتكون الجزء الثاني من هذا المسلسل من 8 حلقات ويتم عرض حلقة واحدة أسبوعياً عبر الشبكة وسنوضح لكم جدول المواعيد بالترتيب:

  • الحلقة الأولى تم طرحها يوم 16 يونيو
  • الحلقة الثانية تم طرحها يوم 23 يونيو وهي أطول حلقات المسلسل.
  • الحلقة الثالثة تم طرحها يوم 30 يونيو.
  • الحلقة الرابعة تم طرحها يوم 7 يوليو.
  • الحلقة الخامسة تم طرحها يوم 14 يوليو.
  • الحلقة السادسة تم طرحها يوم 21 يوليو.
  • الحلقة السابعة تطرح غداً 28 يوليو.
  • الحلقة الثامنة سيتم طرحها يوم 4 أغسطس.

مواعيد عرض الحلقة الـ 6 من مسلسل House of the Dragon 2

ويمكنكم متابعتنا عبر جوجل نيوز للحصول على المواعيد الخاصة باعادة المسلسل وكذلك الاجزاء القادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى