اهتمامات مختلفة

موعد مباراة نسف قرشي والشارقة في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

نوفر لكم موقع كورة أفيش من خلال السطور التالية؛ موعد مباراة نسف قرشي والشارقة المقرر إقامتها على أرضية الملعب المكرزي وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا النسخة الحالية 2023-24.

يدخل نادي نسف شرقي المباراة وهو محتلا المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط من 3 مباريات حقق الفوز في مباراتين وخسر لقاء وحيد، ويسعى للفوز في المواجهة النارية أمام الشارقة والمضى خطوة آخرى نحو التأهل إلى دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا للنسخة الحالية والتي تشهد مفاجأت كبرى من حيث النتائج وأداء الفرق المشاركة بالبطولة القارية.

موعد مباراة نسف قرشي والشارقة
موعد مباراة نسف قرشي والشارقة

اقرا ايضا .. موعد مباراة مومباي سيتي والهلال السعودي في دوري أبطال آسيا وطريقة المشاهدة

أما الشارقة يدخل المباراة بهدف الظفر بالنقاط الثلاث وتأمين العبور للدور المقبل من البطولة حيث يحتل المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط حقق الفوز في مباراتين وتعادل مرة واحدة.

موعد المباراة في دوري أبطال آسيا

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة نسف قرشي والشارقة اليوم الإثنين الموافق 6 نوفمبر الجاري، في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة والعراق، الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي وسلطنة عمان.

موعد مباراه نسف قرشي والشارقة
موعد مباراه نسف قرشي والشارقة

اقرا ايضا .. موعد القوة الجوية والاتحاد والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة للمباراة في دوري أبطال آسيا

تنقل أحداث المباراة عبر شبكة عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية المالك الحصري لإذاعة مبارايات دوري أبطال آسيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

كما يتيح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إذاعة المباراة عبر البث المباشر على منصة يوتيوب، وأيضا تطبيق شاهد VIP باشتراك شهري فضلا عن مواقع مشهوره عبر الإنترنت أبرزها ياسين تي في، يلا شوت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى