اهتمامات مختلفة

موعد مباراة مومباي سيتي والهلال السعودي في دوري أبطال آسيا وطريقة المشاهدة

يتساءل الكثير من عشاق كرة القدم العربية عن موعد مباراة مومباي سيتي والهلال في المواجهة المرتقبة بين الفريقين والتي ستجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا النسخة الحالية 2023-24، لذلك سنوفر لكم موقع كورة أفيش من خلال السطور التالية الرد على جميع التسؤلات التي يريدها جمهور الوطن العربى فى كافة الأرجاء.

ويدخل فريق الهلال المباراة وعينه على اقتناص النقاط الثلاثة لضمان التأهل إلى دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا ومواصلة مشواره في البطولة القارية والظفر باللقب الغائب عن خزائن النادي، ويقدم لاعبو الزعيم خلال الفترة الأخيرة نتائج إيجابية وأداء جيد سواء في دوري المحترفين أو دوري أبطال آسيا.

أما مومباي سيتي سيحاول على الأقل الخروج بنتيجة إيجابية في المباراة خاصةً وأن الفريق يحتل المركز الأخير بجدول ترتيب مجموعته في دوري أبطال آسيا وبدون أي رصيد من النقاط.

موعد مباراة مومباي سيتي والهلال السعودي
موعد مباراة مومباي سيتي والهلال السعودي

اقرا ايضا .. مشاهدة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند اليوم 4 نوفمبر

موعد مباراة الفريقين في دوري أبطال آسيا

من المقرر أن تقام أحداث مباراة مومباي والهلال اليوم الإثنين الموافق 6 نوفمبر الجاري، على أرضية ملعب شري شيف شاتراباتي، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2023-24.

وتنطلق صافرة بداية أحداث مباراة مومباي سيتي والهلال في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مصر، الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، السادسة مساءً بتوقيت الإمارات، الثانية ظهرا بتوقيت تونس والمغرب.

ترتيب الفريقين بدور المجموعات لدوري أبطال آسيا

يحتل الهلال صدارة ترتيب المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين وتعادل في لقاء.

بينما نسف قرشي يتواجد في المركز الأخير بجدول ترتيب المجموعة الرابعة بدون نقاط حيث خاض ثلاث مبارايات لم يحقق الفوز في أي مباراة منهما.

موعد مباراة مومباي سيتي والهلال السعودي
موعد مباراة مومباي سيتي والهلال السعودي

اقرا ايضا .. مشاهدة مباراة النصر والخليج في دوري روشن اليوم 4 نوفمبر

القنوات الناقلة لمباراة الهلال في دوري أبطال آسيا

تنقل أحداث مباراة مومباي سيتي والهلال عبر شبكة قنوات SSC الرياضية الحاصلة على حقوق بث مباريات بطولة دوري أبطال آسيا في الوطن العربي وشمال أفريقيا، وتُذاع بالتحديد عبر فضائية SSC Sports HD 1، SSC Sports Exeter 1، كما يمكنكم متابعة اللقاء عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية المالك الحصري لمختلف بطولات الشرق الأوسط.

كما يتيح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إذاعة مباراة مومباي سيتي والهلال عبر البث المباشر على منصة يوتيوب، وأيضا تطبيق شاهد VIP باشتراك شهري فضلا عن مواقع مشهوره عبر الإنترنت أبرزها ياسين تي في، يلا شوت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى