اهتمامات مختلفة

موعد مباراة منتخب السعودية وقيرغيزستان والقنوات الناقلة والمعلق

السعودية وقيرغيزستان |يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن معرفة موعد مباراة المنتخب السعودي ضد نظيره قيرغيزستان في بطولة كأس آسيا 2023، وذلك لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات، ويعرض لكم موقع كورة أفيش كل ما يخص الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والمعلق أيضاً.

ويسعى المنتخب السعودي في هذه البطولة من مواصلة حملته للوصول إلى قمة لقبه الرابع في كأس آسيا الحالية، ويأمل أن يخرج من مواجهة منتخب قيرغيزستان بشباك نظيفة والفوز بثلاثة نقاط، واثبات أنفسهم كفريق، حيث أنه يعد من أفضل الفرق المرشحة للتتويج بالبطولة.

ويستضيف ستاد احمد بن علي مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب السعودية ضد نظيره قيرغيزستان، يوم الأحد القادم وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كاس اسيا 2024.

حيث استطاع منتخب السعودية تحقيق الفوز على نظيره منتخب عمان في المباراة الماضية له وفاز بهدفين مقابل هدف في شباكه، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس آسيا 2024 في قطر.

موعد مباراة منتخب السعودية وقيرغيزستان والقنوات الناقلة والمعلق
موعد مباراة منتخب السعودية وقيرغيزستان والقنوات الناقلة والمعلق

موعد مباراة السعودية ضد قيرغبزستان في كأس آسيا 2024

وتعد المواجهة التي تقام يوم الأحد القادم بين منتخبي السعودية أمام قيرغيزستان في لقاء منتظر، ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كاس اسيا 2024/2023.

وتنطلق صافرة حكم اللقاء الذي يقيم يوم الأحد القادم الموافق 21 يناير 2024، بين السعودية ضد قيرغيزستان في الجولة الثانية من بطولة كاس اسيا، في تمام الساعة 5:30مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت مصر وليبيا والسودان، والساعة 7:30 مساء بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال، والساعة 8:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

موعد مباراة منتخب السعودية وقيرغيزستان والقنوات الناقلة والمعلق
موعد مباراة منتخب السعودية وقيرغيزستان والقنوات الناقلة والمعلق

القنوات الناقلة لمباراة الأخضر ضد قيرغيزستان في كأس اسيا 2023

وتبث مباراة السعودية ضد قيرغيزستان يوم الأحد القادم في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كاس اسيا عبر شاشة قنوات الرابعة، بصوت المعلق الرياضي مناف الحميداوي، كما يتم بث المباراة بين المنتخبين عبر شاشة قناة SSC Sport 1 HD, بصوت المعلق الرياضي عيسى الحربين، كما تنقل أيضا عبر شاشة قناة SSC Sport 5 HD، بصوت المعلق عبدالله الغامدي.

ومن المتوقع أن يبدأ المنتخب السعودية بالتشكيلة التالية ضد قيرغيزستان في كأس آسيا

حراسة المرمى: أحمد الكسار.

خط الدفاع: سعود عبد الحميد، علي البليهي، حسان تمبكتي، علي لاجامي.

خط الوسط:عبد الله الخيبري، محمد كنو، ناصر الدوسري.

خط الهجوم: صالح الشهري، سالم الدوسري، سامي النجعي.

زر الذهاب إلى الأعلى