اهتمامات مختلفة

موعد مباراة مانشستر يونايتد ولوتون تاون وطريقة المشاهدة

نوفر لكم موقع كورة أفيش من خلال السطور الآتية، موعد مباراة الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد ونظيره لوتون تاون، في اللقاء الذي سيجمع بينهما على أرضية ملعب أولد ترافورد في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد 2023-2024.

ويعد هذا اللقاء الأول بين الفريقين منذ عام 1992 قبل انطلاق بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ومنذ هبوط لوتون تاون في ذلك العام لم يعد الفريق إلى البريميرليج حتى صعد الموسم الحالي.

لكن يونايتد قابل لوتون عام 2020، في إطار منافسات الجولة الثالثة من كأس كاراباو إذ فاز الشياطين الحمر بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ولوتون تاون
موعد مباراة مانشستر يونايتد ولوتون تاون

اقرا ايضا.. طريقة مشاهدة مباراة أرسنال ضد بيرنلي وموعد المواجهة

ويدخل فريق مانشستر يونايتد بقيادة تن هاج المباراة بهدف رد الهزيمة التي تعرض لها يوم الأربعاء الماضي أمام كوبنهاجن بعد أن كان فازا إلا أن الطاولة انقلبت عليه وخسر بنتيجة 4-3.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة اليوم السبت الموافق الحادي عشر من شهر نوفمبر الجاري، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

تبث مباراة مانشستر يونايتد ولوتون مباشرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحاصلة على حقوق بث وإذاعة مباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ولوتون تاون
موعد مباراة مانشستر يونايتد ولوتون تاون

اقرا ايضا .. طريقة مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا وموعد المواجهة

احوال مصابي الفريقين قبل مواجهة اليوم

تعافى ماركوس راشفورد من الإصابة التي تعرض لها في لقاء كوبنهاجن، قبل أن يتم طرده في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، لكنه سيكون متاحا لمواجهة لوتون حيث ينطبق الإيقاف على المباريات الأوروبية فقط.

وأصبح مشاركة جوني إيفانز محل شك بعد خروجه مصابًا في ملعب باركن ويستمر غياب كاسيميرو ولوك شاو وتايرل مالاسيا وليساندرو مارتينيز على مقاعد البدلاء، بينما عاد أماد مؤخرًا إلى التدريب منفردًا في كارينجتون.

بالنسبة لفريق لوتون تاون، قد يغيب كل من أماري بيل، ريس بيرك، مادس أندرسن، دان بوتس، لوك بيري، سامبي لوكونجا وجوردان كلارك بسبب الإصابة، لكن يمكن أن يشارك لاعبا مانشستر يونايتد السابقين تيدن مينجي وتاهيث تشونج في المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى