اهتمامات مختلفة

موعد مباراة ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم العالمية عن موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول أمام نظيره فريق فولهام في الجولة الرابعة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2023-2024 والذي يشهد منافسة كبرى بين كافة الأندية المتنافسة.

موعد مباراة ليفربول

ويقدم لكم موقع كورة أفيش من خلال السطور الآتية موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب أمام نظيره فريق فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث من المنتظر أن يلتقي الفريقان يوم الأحد المقبل والموافق 3 من شهر ديسمبر القادم.

ومن المقرر أن يطلق الحكم صافرة انطلاق مباراة فريق ليفربول في البريميرليج مساء يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، وعند تمام الساعة السادسة بتوقيت الإمارات، على ملعب أنفيلد معقل الريدز.

موعد مباراة ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز
موعد مباراة ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز

اقرا ايضا .. موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 28 نقطة وبفارق نقطتين عن آرسنال المتصدر لجدول الترتيب، وعلى الجانب الآخر يتواجد فريق فولهام في المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة.

وكان نادي ليفربول تعادل في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام نظيره فريق مانشستر سيتي بهدف لكل منهما في مباراة سجل بها النجم النرويجي إيرلينج هالاند الهدف الأول للأزرق عند الدقيقة 27، بينما سجل ألكسندر أرنولد هدف الريدز في الدقيقة 80.

موعد مباراة ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز
موعد مباراة ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز

اقرا ايضا .. موعد مباراة آرسنال وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

تشكيل ليفربول المتوقع ضد فولهام

ومن المتوقع أن يدخل المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول مباراة فولهام في الجولة 14 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد المقبل والموافق 3 من شهر ديسمبر القادم بتشكيل مكون من الآتي:-

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، كوناتي، فان دايك، تسيميكاس.

خط الوسط: سوبوسلاي، ماك أليستر، جرافنبرخ.

خط الهجوم: محمد صلاح، ديوجو جوتا، كودي جاكبو.

وتذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري لإذاعة مباريات البريميرليج في الوطن العربي وشمال أفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى