اهتمامات مختلفة

موعد مباراة ليفربول وبورنموث وطريقة المشاهدة

ترغب جماهير الساحرة المستديرة؛ في معرفة موعد مباراة الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول أمام نظيره بورنموث في الجولة الرابعة من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية هذا الموسم 2023-2024.

ونقدم لكم زوار موقع كورة أفيش موعد وتوقيت مباراة فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، ضد بورنموث في بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية بالإضافة إلى القنوات الناقلة.

ويدخل فريق ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب، وعينه على الفوز ومواصلة تحطيم الأرقام القياسية خاصةً وأن النادي يمتلك النصيب الأكبر من البطولة برصيد 9 ألقاب.

مباراة ليفربول ضد بورنموث من أكثر المبارايات التي تحمل ندية وإثارة كبيرة بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما تحقيق الفوز والتقدم نحو خطوة آخرى نحو الفوز بكأس رابطة الأندية الإنجليزية التي تعد من أعرق البطولات في إنجلترا.

طالع ايضًا.. طريقة مشاهدة وست هام يونايتد وأرسنال وموعد المباراة

موعد مباراة ليفربول وبورنموث وطريقة المشاهدة
موعد مباراة ليفربول وبورنموث وطريقة المشاهدة

موعد مباراة ليفربول وبورنموث في كأس الرابطة الإنجليزية

من المقرر أن تقام المباراة، اليوم الأربعاء الموافق 1 نوفمبر الجاري، على أرضية ملعب فيتاليتي، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول

طريقة مشاهدة مباراة ليفربول في كأس الرابطة الإنجليزية

يمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث مباشرة في كأس رابطة الإنجليزية، من خلال تحميل والاشتراك في قناة”تلفزيون تود” الحاصلة على جميع حقوق بث مباريات كأس الرابطة الإنجليزية.

كما يمكنكم ايضا مشاهدة المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية المالك الحصري لمباريات البطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالتحديد عبر قناة بي إن سبورتسHD3 بتعليق المعلق الرياضي أحمد البلوشي.

ويتأهل الفائز من مباراة ليفربول وبورنموث، إلى دور ربع النهائي من كأس رابطة الأندية الإنجليزية 2023.

موعد مباراة ليفربول وبورنموث وطريقة المشاهدة
موعد مباراة ليفربول وبورنموث وطريقة المشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى