اهتمامات مختلفة

موعد مباراة ضمك والاتحاد والقنوات الناقلة

ترغب الجماهير العربية والعاشقة لبطولة الدوري السعودي لكرة القدم في معرفة موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة أمام نظيره فريق ضمك، وذلك في المباراة التي سوف تقوم غدا الخميس في بطولة دوري روشن السعودي هذا الموسم 2023-2024.

موعد مباراة الاتحاد ضد ضمك

ويقدم لكم موقع كورة أفيش من خلال السطور الآتية موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد أمام نظيره فريق ضمك حيث سوف تقوم المباراة غدا الخميس في الجولة السادسة عشر من عمر بطولة دوري روشن السعودي، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

موعد مباراة ضمك والاتحاد والقنوات الناقلة
موعد مباراة ضمك والاتحاد والقنوات الناقلة

اقرا ايضا .. كل ما تريد معرفته عن مباراة الشباب والاتفاق

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة هذه المباراة وفي رصيده 28 نقطة يحتل بهم المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي هذا الموسم، وعلى الجانب الآخر يدخل فريق ضمك هذه المباراة محتلا المركز الثامن برصيد 21 نقطة.

وكان فريق اتحاد جدة حقق فوزا كبيرا أمام نظيره فريق الخليج في الجولة الماضية وبالتحديد الجولة الخامسة عشر من بطولة دوري روشن السعودي هذا الموسم بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد هذه المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه على نظيره فريق أصفهان الإيراني في بطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم والتأهل إلى الدور القادم من البطولة.

تشكيل الاتحاد المتوقع ضد ضمك

ومن المتوقع أن يدخل المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة هذه المباراة بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

الدفاع: مهند الشنقيطي، أحمد حجازي، لويز فيليبي، زكريا هوساوي.

الوسط: فيصل الغامدي، فابينهو، صالح العمري، مروان الصحفي.

خط الهجوم: جوتا، عبد الرزاق حمدالله.

موعد مباراة ضمك والاتحاد والقنوات الناقلة
موعد مباراة ضمك والاتحاد والقنوات الناقلة

اقرا ايضا .. كل ماتريد معرفته عن مباراة الاتحاد ضد سباهان في دوري أبطال آسيا

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد

وسوف نقدم لكم نحن موقع كورة أفيش من خلال السطور التالية القنوات الناقلة لمباراة اتحاد جدة ضد نظيره فريق ضمك حيث من المقرر أن تقوم قناة SSC الرياضية بنقل هذه المباراة غدا الخميس في الجولة السادسة عشر من عمر بطولة دوري روشن السعودي هذا الموسم 2023-2024 والذي يشهد منافسة شرسة بين كبار الفرق السعودية، كما أننا سوف نترك لكم تردد هذه القناة من أجل متابعة اللقاء:-

القمر الصناعي: النايل سات.
التردد: 12523.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500
معامل التصحيح: 5/6.

تردد قنوات SSC على عرب سات

القمر الصناعي: عرب سات.
التردد: 12418.
الاستقطاب: أفقي.
الترميز:- 27500.
معامل التصحيح: 5/6.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى