اهتمامات مختلفة

موعد مباراة شاختار وبرشلونة وطريقة المشاهدة

مباراة شاختار وبرشلونة.. يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ضيفًا ثقيلًا على نظيره شاختار مساء اليوم الثلاثاء الموافق السابع من شهر نوفمبر الجاري، في اللقاء المقرر إقامتها على أرضية ملعب فولكسبارك وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-24.

ويسعى جمهور وعشاق كرة القدم لمعرفة موعد انطلاق صافرة بداية مباراه شاختار وبرشلونة في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث ستكون المشاهدة مضمونة والمتعة حاضرة في اللقاء.

طالع ايضًا.. موعد مباراة الدحيل والنصر والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا

موعد مباراة شاختار وبرشلونة وطريقة المشاهدة
موعد مباراة شاختار وبرشلونة وطريقة المشاهدة

ويشارك برشلونة في المجموعة السابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي تضم كل من بورتو البرتغالي، رويال أنتويرب، شاختار دونيتسك، ويحتل النادي الكتالوني صدارة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط حصدها من الفوز في الثلاثة مبارايات الماضية، أما شاختار يتواجد في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

وفي هذا الصدد نسلط لكم متابعي وزوار موقع كورة أفيش في السطور التالية؛ موعد مباراة شاختار وبرشلونة في الجولة الرابعة من دور أبطال أوروبا النسخة الحالية 2023-2024.

موعد مباراة شاختار وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا

من المفترض أن تنطلق صافرة بداية مباراة شاختار وبرشلونه اليوم الثلاثاء الموافق 7 نوفمبر الجاري،في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

طالع ايضًا..موعد مباراة بروسيا دروتموند ونيوكاسل في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراه شاختار وبرشلونة وطريقة المشاهدة
موعد مباراه شاختار وبرشلونه وطريقة المشاهدة

القنوات الناقلة لمباراة شاختار وبرشلونه في دوري أبطال أوروبا

تنقل أحداث مباراه شاختار وبرشلونة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لإذاعة مبارايات دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتذاع تحديدًا عبر فضائية bein sports HD 2.

موعد مباراه شاختار وبرشلونة وطريقة المشاهدة
موعد مباراه شاختار وبرشلونة وطريقة المشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى