اهتمامات مختلفة

موعد مباراة بروسيا دروتموند ونيوكاسل في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

مباراة بروسيا دروتموند ونيوكاسل .. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بروسيا دورتموند لخوض مواجهة قوية أمام نظيره نيوكاسل يونايتد، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا النسخة الحالية 2023-2024.

ويتواجد فريق بروسيا دورتموند في المجموعة الخامسة رفقة أندية كل من ميلان الإيطالي صاحب الـ7 ألقاب، بجانب باريس سان جيرمان بطل فرنسا مع نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

موعد مباراة بروسيا دروتموند ونيوكاسل
موعد مباراة بروسيا دروتموند ونيوكاسل

اقرا ايضا.. موعد مباراة الدحيل والنصر والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا

ويدخل الفريق الألماني المباراة بهدف اقتناص النقاط الثلاثة وتكرار الفوز على نيوكاسل بعد الفوز عليه في إنجلترا بنتيجة هدف نظيف.

أما فريق نيوكاسل يرغب في تحقيق تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة واقتناص النقاط الثلاثة للمنافسة على صدارة ترتيب المجموعة النارية وضمان التأهل للدور المقبل من البطولة.

موعد مباراة بروسيا دروتموند ونيوكاسل
موعد مباراة بروسيا دروتموند ونيوكاسل

اقرا ايضا .. موعد مباراة الفيحاء والعين في دوري أبطال آسيا اليوم الثلاثاء 7-11-2023

موعد مباراه بروسيا دورتموند ونيوكاسل في دوري أبطال أوروبا

من المفترض أن تقام مباراة بروسيا دورتموند ونيوكاسل غدا الثلاثاء الموافق 6 نوفمبر، على أرضية ملعب سيجنال إيدونا بارك، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة بروسيا دورتموند ونيوكاسل في دوري أبطال أوروبا

تنقل أحداث المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحاصلة على حقوق بث وإذاعة مباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتذاع بالتحديد عبر قناة Bein sports HD 3.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى