اهتمامات مختلفة

موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني

يقدم لكم موقع كورة أفيش من خلال السطور التالية موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو  في المباراة التي تأتي ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم 2023-2024.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 30 نقطة وبفارق أربعة نقاط عن جيرونا الذي يحتل الصدارة، فيما يحتل فريق رايو فاليكانو المركز العاشر في جدول ترتيب الليجا برصيد 18 نقطة.

طالع ايضًا.. موعد مباراة آرسنال وبرينتفورد والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني
موعد مباراة برشلونه ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة ضد رايو فاليكانو

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ضد نظيره فريق رايو فاليكانو على ملعب كامبو دي فوتبول دي فايكاس وذلك يوم السبت المقبل والموافق 25 من شهر نوفمبر الحالي في الجولة 14 من عمر الدوري الإسباني، وذلك عند تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة.

ويعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة في الفترة الأخيرة من كثرة الإصابات، حيث تعرض النجم جافي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة منتخب بلاده إسبانيا أمام جورجيا في تصفيات يورو 2024، كما يعاني الحارس تير شتيجن من إصابة هو الآخر ويتوقع غيابه عن هذه المباراة.

ويتوقع أن يدفع المدرب تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة بالحارس بينيا لتعويض غياب الألماني تير شتيجن، كما أنه يتوقع أن يدخل باللاعب فرينكي دي يونج في خط الوسط لتعويض جافي وبعد اكتمال تعافيه من الإصابة.

طالع ايضا.. موعد مباراة تشيلسي ونيوكاسل في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني
موعد مباراة برشلونه ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني

تشكيل برشلونة المتوقع ضد رايو فاليكانو

ومن المفترض أن يدخل المدرب تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة مباراة رايو فاليكانو في بطولة الدوري الإسباني بتشكيلة مكونة من الأسماء التالية:-

في حراسة المرمى: بينيا.

خط الدفاع: جواو كانسيلو – رونالد أراوخو – إينجو مارتينيز – بالدي.

خط الوسط: جوندوجان – فرينكي دي يونج– بيدري.

خط الهجوم: فيران توريس – ليفاندوفسكي – جواو فيليكس.

طالع ايضًا.. موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني
موعد مباراة برشلونه ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني

القنوات الناقلة لمباراة برشلونه ضد رايو فاليكانو

وتبث أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة أمام نظيره فريق رايو فاليكانو في مباراة يوم السبت المقبل ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم 2023-2024 عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري لإذاعة مباريات هذه البطولة في شمال افريقيا والوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى