اهتمامات مختلفة

موعد مباراة بايرن ميونيخ وهايدينهايم في الدوري الألماني وطريقة المشاهدة

يستضيف الفريق الكروي الأول بنادي بايرن ميونيخ نظيره هايدينهايم، اليوم السبت الموافق الحادي عشر من شهر نوفمبر الجاري، على أرضية ملعب أليانزا ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الألماني للموسم الجديد 2023-2024.

ويتطلع فريق بايرن ميونخ لتحقيق الفوز أمام ضيفه هايدنهايم من أجل اعتلاء قمة جدول الترتيب، ولو بشكل مؤقت، بانتظار نتيجة مباراة ليفركوزن مع أونيون برلين التي تقام الأحد.

موعد مباراة بايرن ميونيخ وهايدينهايم
موعد مباراة بايرن ميونيخ وهايدينهايم

اقرا ايضا.. طريقة مشاهدة بايرن ميونخ وجالاتاسراي وموعد المباراة

ويدخل فريق بايرن ميونيخ هو متواجد في المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة الدوري الألماني برصيد 26 نقطة، بينما هايدينهايم يتواجد في المركز الثالث عشر برصيد 10 نقاط.

وحقق بايرن ميونيخ الفوز في المباريات الخمس السابقة التي جمعته بهادينهايم، حيث سجل لاعبو البافاري 18 هدفا وتلقى أربعة أهداف فقط. ولم يتمكن هايدنهايم في أي مباراة منذ عام 2010.

وكان بايرن ميونيخ قد تلقى خسارة مفاجأة أمام زاربروكن الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما من بطولة كأس ألمانيا مما أسفر عن خروجه من البطولة، لكن بعدها اكستح الفريق البافاري غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند بنتيجة أربعة أهداف نظيفة في الجولة الماضية من البوندسليجا.

موعد مباراة بايرن ميونيخ وهايدينهايم
موعد مباراة بايرن ميونيخ وهايدينهايم

اقرا ايضا .. موعد مباراة أرسنال وإشبيلية وطريقة المشاهدة

موعد مباراة بايرن ميونيخ ضد هايدينهايم في الدوري الألماني

يستعرض موقع كورة أفيش موعد اللقاء حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونيخ

تعد قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقلة لمباراة اليوم في الدوري الألماني لكرة القدم، لحصولها على حقوق بث مباشر جميع فعاليات البطولة، وستكون المباراة متاح للجماهير المشتركين في القناة داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال قارة إفريقيا.

اقرا ايضا .. موعد الاتحاد وأبها وطريقة المشاهدة والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى