اهتمامات مختلفة

موعد مباراة الفيحاء والعين في دوري أبطال آسيا اليوم الثلاثاء 7-11-2023

تترقب جماهير وعشاق كرة القدم العربية موعد مباراة الفيحاء والعين في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا للنسخة الحالية 2023-2024، لمتابعة أحداث المواجهة المرتقبة بين الفريقين، لنسلط الضوء من خلال تقرير اليوم الذي يقدمه كورة أفيش على كافة التفاصيل الخاصة باللقاء.

يحظى موعد مباراة القمة في بطولة دوري أبطال آسيا باهتمام كبير من طرف الجمهور الآسيوي، الذي يبحث أيضا عن القنوات الناقلة للقاء، حيث ستكون المشاهدة مضمونة والمتعة حاضرة.

اقرا ايضا .. موعد مباراة نسف قرشي والشارقة في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الفيحاء والعين
موعد مباراة الفيحاء والعين

ترتيب الفريقين

يدخل نادي العين المباراة وهو محتلا صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط حقق الفوز في الثلاثة مبارايات التي خاضها وسجل لاعبوه 8 أهداف،أما الفيحاء يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط جمعها من ثلاثة مبارايات فاز مرة وخسر مبارتين.

موعد المباراة في دوري أبطال آسيا

المباراة ستقام اليوم الثلاثاء الموافق 7 نوفمبر الجاري، على أرضية ملعب الملك فهد، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي وسلطنة عمان، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا للنسخة الحالية 2023-2024.

اقرا ايضا .. موعد مباراة مومباي سيتي والهلال السعودي في دوري أبطال آسيا وطريقة المشاهدة

موعد مباراة الفيحاء والعين
موعد مباراة الفيحاء والعين

القنوات الناقلة للمباراة في دوري أبطال آسيا

يسعى أنصار الفريقان لمعرفة القنوات الناقلة للقمة المرتقبة، حيث يتطلعون إلى مشاهدة اللقاء بصورة جيدة، لذلك نسلط لكم كورة أفيش في السطور التالية كافة التفاصيل الخاصة بشأن القنوات الناقلة لمباراة الفيحاء والعين بالبطولة الآسيوية.

يمكنكم مشاهدة المباراة عبر شبكة قنوات SSC الرياضية الحاصلة على حقوق بث مباريات بطولة دوري أبطال آسيا في الوطن العربي وشمال أفريقيا، كما يمكنكم متابعة اللقاء عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية المالك الحصري لمختلف بطولات الشرق الأوسط.

كما يتيح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إذاعة المباراة عبر البث المباشر على منصة يوتيوب، وأيضا تطبيق شاهد VIP باشتراك شهري فضلا عن مواقع مشهوره عبر الإنترنت أبرزها ياسين تي في، يلا شوت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى