اهتمامات مختلفة

موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية الودية

يواجه منتخب العراق الأول لكرة القدم، نظيره منتخب كوريا الجنوبية مباراة ودية، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في نهائيات كأس أمم آسيا 2024، وكلن الاتحاد العراقي لكرة القدم قد أعلن موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية الودية والتي من المقرر لها أن تُقام يوم السبت الموافق 6 يناير 2024، ويكشف لكم موقع كورة أفيش كل التفاصيل الخاصة بالمباراة والقنوات الناقلة لمواجهة منتخب العراق المثيرة في الإمارات.

حيث قرر الاتحاد العراقي بالتنسيق مع المدير الفني الإسباني خيسوس كاساس، إقامة المباراة في مدينة دبي، حيث يتواجه الفريقين في مواجهة ودية وحيدة أمام المنتخب الكوري الجنوبي.

اقرا ايضا.. موعد مباراة قطر والأردن الودية والقنوات الناقلة

موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية

تقام المباراة الهامة بين العراق وكوريا الجنوبية الودية يوم السبت الموافق 6 يناير 2024، وتنطلق صافرة اللقاء الساعة 17:00 بتوقيت بغداد، الساعة 18:00 بتوقيت دبي، الساعة 16:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 15:00 بتوقيت غرينتش.

موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية الودية
موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية الودية

اقرا ايضا .. من هو بديل البرازيلي نيمار في الهلال؟

القنوات الناقلة لمواجهة العراق وكوريا الجنوبية

وتذاع المبارة بين العراق وكوريا الجنوبية على القناة العراقية الرابعة، وقناة أبو ظبي الرياضية الإماراتية AD Sports المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات.

موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية الودية
موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية الودية

تاريخ مواجهات العراق ضد المنتخب الكوري

واجه منتخب العراق المنتخب الكوري في 8 مباريات رسمية وودية، فاز العراق في مباراة واحدة في نصف نهائي كأس آسيا عام 2007 وخسر 4 مواجهات منهم وديتين، وتعادلا في 3 لقاءات.

وتشهد المباراة تجربة قوية وهامة للمنتخب العراقي، حيث يعد المنتخب الكوري أحد المنتخبات المرشحة للفوز ببطولة كأس أمم آسيا، ويتواجد منتخب كوريا الجنوبية في كأس آسيا ضمن المجموعة الخامسة برفقة الأردن والبحرين وماليزيا.

ويتواجد المنتخب العراقي ضمن المجموعة الرابعة، في نهائيات كأس آسيا قطر 2024 بجانب منتخبات اليابان وفيتنام وإندونيسيا.

ويخوض المنتخب الأخضر العراقي معسكر خارجي في الإمارات، وذلك قبل السفر إلى قطر للمشاركة في كأس آسيا، ومن المقرر أن يشارك منتخب كوريا الجنوبية بكامل نجومه أمام العراق في تلك المباراة وأبرزهم نجم توتنهام والدوري الإنجليزي هيونج سون مين، ونجم ولفرهامبتون المتألق هوانج هي تشان.

زر الذهاب إلى الأعلى