اهتمامات مختلفة

موعد مباراة الشباب والتعاون في الدوري السعودي

يقدم لكم موقع كورة أفيش من خلال السطور التالية موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون ضد نظيره فريق الشباب في المباراة التي سوف تجمع بينهما في إطار مباريات الجولة الخامسة عشر من عمر بطولة دوري روشن السعودي في الموسم الحالي.

موعد المباراة

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة مساء يوم السبت المقبل والموافق 2 من شهر ديسمبر القادم في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، وعند تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت دولة الإمارات، وذلك على ستاد نادي الشباب.

ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي هذا الموسم برصيد 25 نقطة، وعلى الجانب الآخر يحتل فريق الشباب المركز الحادي عشر في جدول ترتيب البطولة وذلك برصيد 16 نقطة من خلال 14 مباراة.

موعد مباراة الشباب والتعاون في الدوري السعودي
موعد مباراة الشباب والتعاون في الدوري السعودي

اقرا ايضا .. موعد مباراة الاخدود والاتفاق في الدوري السعودي

ويسعى فريق التعاون لتحقيق نتيجة إيجابية أمام نظيره فريق الشباب في المباراة القادمة وذلك بعد الخسارة أمام نظيره فريق الرياض في الجولة الأخيرة من دوري روشن السعودي بنتيجة هدفين مقابل هدف، بينما تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب أمام نظيره فريق أهلي جدة.

تشكيل التعاون

ويتوقع أن يدخل المدرب ويلمار رولدان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون المباراة القادمة في بطولة دوري روشن السعودي هذا الموسم 2023-2024 يوم السبت المقبل وبالتحديد في الجولة الخامسة عشر بتشكيل مكون من الآتي:-

في حراسة المرمى : مايلسون

في خط الدفاع : طارق عبدالله، نالدو جوميز، حسن كادش، سعد بالعبيد

في خط الوسط : أشرف المهديوي، ألفارو ميدران، فلافيو سيلفا، سميحان النابت

في خط للهجوم : فهد الرشيدي، لياندر تاومبا

موعد مباراة الشباب والتعاون في الدوري السعودي
موعد مباراة الشباب والتعاون في الدوري السعودي

اقرا ايضا  .. كل ماتريد معرفته عن مباراة الهلال والنصر في دوري روشن السعودي 2023-2024

القنوات الناقلة

وتنقل شبكة قنوات SSC أحداث المباراة في بطولة دوري روشن السعودي هذا الموسم، حيث تعتبر هذه القناة هي الناقلة لهذه البطولة بشكل حصري لكل المتابعين في الوطن العربي وشمال أفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى