اهتمامات مختلفة

موعد مباراة السعودية وباكستان والقنوات الناقلة

يستعد منتخب السعودية الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره باكستان في الجولة الأولى من تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، حيث ستنطلق المباراة يوم الخميس المقبل والموافق 16 نوفمبر الجاري.

ويأمل منتخب السعودية في الفوز باللقاء واقتناص النقاط الثلاثة، واستعدا الأخضر بقيادة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني لتلك المباراة حيث خاض أربعة مواجهات ودية خلال فترة التوقف الدولي الماضية.

وسيحاول لاعبو الأخضر بكل جهد بلوغ نهائيات كأس العالم 2026 لتكون المرة الثالثة على التوالي والسادسة في تاريخ المملكة العربية السعودية.

وتواجد منتخب السعودية في المجموعة السابعة من تصفيات آسيا لكأس العالم لكرة القدم 2026، رفقة منتخبات طاجيكستان وباكستان والأردن.

ومن المقرر أن تنطلق المرحلة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس أمم آسيا خلال فترة التوقف الدولي الحالية بشهر نوفمبر.

موعد مباراة السعودية وباكستان
موعد مباراة السعودية وباكستان

اقرا ايضا .. موعد مباراة السعودية والاردن والقنوات الناقلة

نظام تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

يتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني من كل مجموعة من 9 مجموعات في المرحلة الثانية من تصفيات كأس أمم آسيا حيث ضمن منتخب السعودية التواجد في البطولة بصفته البلد المنظم، أي بإجمالي 18 منتخبا يتأهلون إلى نهائيات كأس العالم 2026.

بينما أصحاب المركز الثالث والرابع يتأهلون إلى الملحق المؤهل لنهائيات كأس أمم آسيا 2027، ليكتملا عدد المنتخبات المشاركة في البطولة إلى 24 منتخبا.

قائمة منتخب السعودية لمواجهة باكستان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

ضمت قائمة منتخب السعودية التي اختارها المدرب روبرتو مانشيني،28 لاعبا للمعسكر وهم:” محمد العويس، نواف العقيدي، راغد النجار، حامد يوسف، ياسر الشهراني، وليد الأحمد، عون السلولي، علي البليهي، عبدالإله العمري، حسان التمبكتي، سعود عبدالحميد، معاذ فقيهي، حسن كادش، فواز الصقور، مختار علي، عبدالإله المالكي، علي هزازي، عيد المولد، ناصر الدوسري، فيصل الغامدي، عباس الحسن، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، أيمن يحيى، محمد مران، عبدالله رديف، طلال حاجي، صالح الشهري.

موعد مباراة السعودية وباكستان
موعد مباراة السعودية وباكستان

اقرا ايضا .. موعد مباراة الإمارات ونيبال والقنوات الناقلة

موعد مباراة السعودية وباكستان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

تقرر أن تقام مباراة السعودية وباكستان يوم الخميس الموافق 16 نوفمبر الجاري، على أرضية ملعب نادي الفتح- الأحساء، في الجولة الأولى من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وباكستان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

تمتلك شبكة قنوات SSC Sports السعودية حقوق بث وإذاعة مباريات الأخضر في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، وستتولى فضائية “SSC 1” نقل لقاء السعودية المقرر له يوم الخميس الموافق 16 نوفمبر الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى