اهتمامات مختلفة

موعد مباراة السعودية والاردن والقنوات الناقلة

نكشف لكم موقع كورة أفيش من خلال السطور الآتية، موعد مباراة السعودية والاردن في الجولة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 والتي ستقام في الفترة من 11 يونيو إلى 19 يوليو 2026، وستستضيفها بشكل مشترك 16 مدينة في ثلاث دول في أمريكا الشمالية وهي كندا، المكسيك والولايات المتحدة، ستكون البطولة هي الأولى من نوعها التي تستضيفها ثلاث دول.

وتواجد منتخبا السعودية والأردن في المجموعة السابعة من تصفيات آسيا لكأس العالم لكرة القدم 2026، رفقة منتخبات طاجيكستان وباكستان.

موعد مباراة السعودية والاردن والقنوات الناقلة
موعد مباراة السعودية والاردن والقنوات الناقلة

السعودية والاردن

ويبدأ الأخضر تحضيراته، اليوم الأحد، بحصة تدريبية مغلقة أمام وسائل الإعلام على الملعب الرديف في نادي الفتح تحت قيادة الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب، استعدادا لخوض مواجهة الأردن وطاجيستان في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

واختار مانشيني قائمة الأخضر ضمت 28 لاعبا للمعسكر،” محمد العويس، نواف العقيدي، راغد النجار، حامد يوسف، ياسر الشهراني، وليد الأحمد، عون السلولي، علي البليهي، عبدالإله العمري، حسان التمبكتي، سعود عبدالحميد، معاذ فقيهي، حسن كادش، فواز الصقور، مختار علي، عبدالإله المالكي، علي هزازي، عيد المولد، ناصر الدوسري، فيصل الغامدي، عباس الحسن، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، أيمن يحيى، محمد مران، عبدالله رديف، طلال حاجي، صالح الشهري.

أما منتخب الأردن فيبدأ استعداداته لمواجهة السعودية وطاجيستان واختار المدرب الحسين عموته قائمة اللاعبين المشاركين في معسكر المنتخب حيث ضمت 26 لاعبا وهم “يزيد أبو ليلى، عبدالله الزعبي، أحمد جعيدي، إحسان حداد، فراس شلباية، محمد أبو حشيش، سالم العجالين، مصطفى عيد، سليم عبيد، عبدالله نصيب، براء مرعي، يوسف أبو الجزر، نزار الرشدان، نور الروابدة، رجائي عايد، عبيدة السمارنة، محمود شوكت، صالح راتب، أنس العوضات، أمين الشناينة، مهند أبو طه، محمود مرضي، موسى التعمري، علي علوان، ويزن النعيمات، إلى جانب يزن العرب.

موعد مباراة السعودية والاردن والقنوات الناقلة
موعد مباراة السعودية والاردن والقنوات الناقلة

موعد مباراة السعودية والاردن في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

يحل منتخب السعودية الأول لكرة القدم ضيفا ثقيلا على نظيره الأردن يوم الثلاثاء الموافق 21 نوفمبر الجاري، على أرضية ملعب ستاد عمان الدولي في إطار منافسات الجولة الثانية من تصفيات آسيا.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن والسعودية في تصفيات آسيا

تنقل أحداث المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحاصلة على حقوق بث وإذاعة تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم، ويمكنكم ايضا مشاهدة اللقاء عبر قنوات SSC Sport السعودية.

موعد مباراة السعودية والاردن والقنوات الناقلة
موعد مباراة السعودية والاردن والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى