اهتمامات مختلفة

موعد مباراة الزمالك والأهلي السعودي الودية

مباراة الزمالك والأهلي السعودي | يبحث عشاق الساحرة المستديرة، ومحبي نادي الزمالك عن موعد مباراته القادمة أمام نظيره الأهلي السعودي في المباراة التي تقام بينهما وديا في الامارات، ويأتي موقع كورة أفيش بعرض لكن جميع التفاصيل الخاصة عن المواجهة.

وانهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته يوم الأربعاء الموافق 17يناير 2024، قبل السفر اليوم الخميس إلى الإمارات، وذلك من ضمن الاستعدادات للدورات الودية التي سيخوضها الابيض، خلال الفترة القادمة.

وشارك لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مباراتين وديتين، واقيمت بينهما المواجهة يومي الاثنين والأربعاء حيث خاضهم أمام فريقي كسكادا وعثماثون طنطا على الترتيب، ونجح لاعبي الأبيض في تخطي الوديتين والخروج بالفوز فيهما، ونجح في الفوز على كسكادا برباعية سجلت بأقدام كلا من محمود علاء وسامسون أكينيولا وإبراهيما نداي وعمار ياسر، وخرج من مواجهته أمام عثماثون بالفوز بثمانية أهداف نظيفة أحرزها كلا من عمر جابر، ناصر منسي هدفا، وهاتريك لكل من إبراهيما نداي وسامسون أكينيولا.

اقرا ايضا .. موعد مباراة منتخب السعودية وقيرغيزستان والقنوات الناقلة والمعلق

موعد مباراة الزمالك والأهلي السعودي الودية
موعد مباراة الزمالك والأهلي السعودي الودية

ويسافر اليوم الخميس فريق الزمالك إلى الأمارات للمشاركة فى دورتين وديتين، فى الفترة المقامة من يوم 24 يناير حتى 29 من ذات الشهر، وقرر المشاركة في هذه الوديات لجاهزية اللاعبين واستغلال فترة التوقف الدولي الحالية بسبب بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في كوت ديفوار.

ويدخل فريق الزمالك في الوديات المقامة بدولة الإمارات برفقة 6 أندية، مقسمة إلى ثلاثة فى البطولة الأولى، والتي تقام خلال الفترة من 18 حتى 24 يناير الجارى، وتنطلق مواجهات الابيض فيها أمام فريق الوحدة وتقام يوم 20 يناير الجارى، بينما يواجه الاتفاق السعودى أم صلال القطرى فى ذات اليوم، كما أنه يشارك أيضا فى الدورة الثانى والتى ستنطلق من يوم 24 حتى 29 يناير الجارى، وتقام في دولة دبى بمشاركة أندية كلا من ووهان الصينى والرجاء المغربي وأهلى جدة السعودى.

اقرا ايضا .. مدرب واعد.. من هو المدير الفني لـ منتخب ناميبيا؟

موعد مباراة الزمالك والأهلي السعودي الودية
موعد مباراة الزمالك والأهلي السعودي الودية

تعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة الودية

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره الوحدة الإماراتى وديا يوم السبت القادم والموافق 20يناير 2024، فى تمام الساعة السادسة والنصف مساء، وتقام على استاد آل نهيان بالإمارات.

ويسعى الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بقيادة معتمد جمال، بتقديم مباريات ودية مميرة أمام الخصم، وتجهيز مصطفى الزنارى من الناحية الفنية للمشاركة مع زملائه، قبل التوجه مع بعثة الفريق المسافرة للأمارات.

زر الذهاب إلى الأعلى