أخبار الرياضة

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام المقاولون العرب بالدوري المصري والقناة الناقلة

في نهاية أحداث الدوري المصري يخوض نادي الزمالك مرانه الأخير وذلك لمواجهة المقاولون العرب في مسابقة الدوري المصري حيث أنهى الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة المدير الفني جوزيه جوميز الاستعدادات النهائية لمواجهة الفريق القادمة أمام المقاولون العرب.

وذلك بعد الانتهاء من المران الأخير مساء اليوم الأحد، ويعمل جهاز نادي الزمالك على دراسة فريق المقاولون العرب بشكل كامل وذلك للحصول على مفاتيح اللعب التي سيستهدفها نادي الزمالك خلال المباراة وكذلك سيركز الجهاز الفني على نقاط الضعف في فريق المقاولون العرب لاستغلالها خلال المباراة، وذلك لضمان تحقيق الانتصار في المباراة القادمة في ختام مباريات الدوري المصري التي لم يتبقى فيها إلا مباريات قليلة.

موعد مباراة الزمالك أمام المقاولون العرب بالدوري المصري

يستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره نادي المقاولون العرب وذلك في تمام الساعه 9:00 مساء يوم الاثنين وذلك على استاد عثمان احمد عثمان الموجود في الجبل الاخضر وذلك ضمن مؤجلات نادي الزمالك من الاسبوع التاسع عشر ضمن منافسات الدوري المصري.

ترتيب الزمالك والمقاولون العرب في جدول الدوري

بخصوص ترتيب نادي الزمالك في جدول الدوري المصري فإنه يحتل المركز الخامس برصيد 46 نقطة وذلك بعد أن لعب بالفعل 28 مباراة استطاع أن يحقق الفوز في 14 لقاء وتعادل في 7 لقاءات وكذلك خسر الفريق في 7 مباريات وسجل لاعبي نادي الزمالك 43 هدف وتلقى النادي 28 هدف في شباكه.

موعد مباراة الزمالك أمام المقاولون العرب
موعد مباراة الزمالك أمام المقاولون العرب

وعلى الجانب الاخر يحتل نادي المقاولون العرب المركز التاسع في جدول الدوري المصري وذلك برصيد 21 نقطة بعد ان قام بلعب 29 مباراة واستطاع ان يحقق الفوز فقط في 4 لقاءات وتعادل في تسع لقاءات وخسر 16 مباراة وسجل لاعبي الفريق 28 هدف وتلقى النادي 49 هدف في شباكه.

شاهد: موعد مباراة الأهلي القادمة أمام سيراميكا في الدوري المصري والقناة الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري

بخصوص القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب مساء يوم الاثنين فإنه سيتم اذاعة المباراة عبر قنوات اون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري ويمكنكم متابعة اللقاء على قناة اون تايم في تمام الساعه 9:00 مساءاً.

زر الذهاب إلى الأعلى