اهتمامات مختلفة

موعد مباراة الدحيل والنصر والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا

يتساءل قطاع عريض من عشاق كرة القدم العربية عن موعد مباراة الدحيل والنصر في اللقاء المقرر إقامته على أرضية ستاد خليفة وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، وهو ما يوفره موقع كورة أفيش من خلال السطور التالية.

يستضيف فريق الدحيل نظيره النصر مساء اليوم الثلاثاء الموافق 7 نوفمبر في مواجهة قوية بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما الفوز في اللقاء والظفر بالثلاثة نقاط وذلك من أجل تعزيز حظوظهما للتأهل إلى الدور المقبل من البطولة الآسيوية.

موعد مباراة الدحيل والنصر
موعد مباراة الدحيل والنصر

اقرا ايضا .. موعد مباراة الفيحاء والعين في دوري أبطال آسيا اليوم الثلاثاء 7-11-2023

ومنذ انطلاق البطولة حقق فريق النصر نتائج قوية في الجولات الماضية حيث حقق الفوز على برسبوليس الإيراني واستقلال دوشنبه الطاجيكستاني وبعدها الدحيل القطري في الجولة الماضية إذ تصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، ويسعى العالمي لتحقيق الفوز في المباراة وتأمين العبور إلى دور الستة عشر من البطولة الآسيوية.

بينما فريق الدحيل لم يقدم الأداء المطلوب حيث خاصة ثلاثة مبارايات خسر مباراتين وتعادل في لقاء، وسيحاول استغلال عاملي الأرض والجمهور للخروج بنتيجة إيجابية في اللقاء.

ما هو موعد المباراة في دوري أبطال آسيا

وتنطلق صافرة بداية المباراة اليوم الثلاثاء الموافق 7 نوفمبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي وسلطنة عمان.

موعد مباراة الدحيل والنصر
موعد مباراة الدحيل والنصر

اقرا ايضا .. موعد مباراة نسف قرشي والشارقة في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة للمباراة في دوري أبطال آسيا

المباراة ستذاع عبر شبكة قنوات SSC من داخل المملكة العربية السعودية، حيث نجحت تلك القنوات في الحصول على حقوق إذاعة البطولة الآسيوية في المنطقة العربية وشمال أفريقيا.

كما يمكنكم متابعة أحداث المباراة عبر قنوات beIN AFC لجمهور الشرق الأوسط كما يتم نقلها عبر تطبيق شاهد داخل السعودية.

ويغيب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف النصر في لقاء اليوم وفقا لما أعلنه لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر السعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى