اهتمامات مختلفة

موعد مباراة البحرين ضد أستراليا الودية والقنوات الناقلة

يترقب محبي وعاشقي كرة القدم في البحرين من معرفة موعد المباراة الودية التي من المقرر لها أن تجمع البحرين ضد أستراليا والقنوات الناقلة للقاء المرتقب خلال التوقف الدولي.

حيث يتلاقى المنتخب البحريني ضد نظيره الأسترالي في مباراة ودية مرتقبة خلال شهر يناير الجاري، ضمن استعدادات الفريقين من أجل خوض منافسات دور المجموعات من كأس آسيا.

ويتواجد المنتخب البحريني في المجموعة الخامسة برفقة ماليزيا والأردن وكوريا الجنوبية.

ويقدم لكم موقع كورة أفيش كل ما يخص تفاصيل المباراة الودية للمنتخب البحريني أمام أستراليا والقنوات الناقلة للمباراة التي من المقرر لها أن تقام قبل انطلاق كأس أمم آسيا.

موعد مواجهة البحرين ضد استراليا الودية والقنوات الناقلة
موعد مواجهة البحرين ضد استراليا الودية والقنوات الناقلة

اقرا ايضا.. مواعيد مباريات الأهلي السعودي في كأس دبي للتحدي والقنوات الناقلة بمشاركة الزمالك

موعد مباراة البحرين وأستراليا الودية قبل كأس أسيا 2024

يواجه البحرين نظيره أستراليا يوم السبت المقبل الموافق 6 يناير 2024 في لقاء ودي ضمن استعدادات لمنافسات المجموعة الخامسة بكأس أمم آسيا قطر 2024.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة الودية بين البحرين واستراليا يوم السبت في تمام الساعة 17:00 بتوقيت مدينة المنامة العاصمة وهو نفس التوقيت في الدول العربية، بينما تبدأ في تمام الساعة 18:00 بتوقيت أبوظبي.

ويحتضن ملعب مدينة بني ياس بالعاصمة الإماراتية أبوظبي لقاء البحرين وأستراليا الودية قبل كأس آسيا في معسكر الفريقين المقام بالإمارات خلال الشهر الجاري.

تاريخ مواجهات البحرين واستراليا

تواجه المنتخب البحريني مع المنتخب الأسترالي في ثلاث مباريات سابقة خلال السنوات الماضية وتعد هذه المباراة الرابعة التي تجمعهم سوياً، حيث تمكن المنتخب الأسترالي من حسم جميع اللقاءات السابقة لصالحه في حين لم يكن الحظ يقف في صف البحرين في التعادل أو الفوز في أي لقاء من الثلاث لقاءات السابقة.

ويدخل المنتخب البحريني هذا اللقاء طمعاً في كسر عقدة الهزيمة من المنتخب الاسترالي طامحاً في حسم الفوز الأول في لقاءه الودي أمام أستراليا.

موعد مواجهة البحرين ضد استراليا الودية والقنوات الناقلة
موعد مواجهة البحرين ضد استراليا الودية والقنوات الناقلة

اقرا ايضا .. مواعيد مباريات النصر السعودي في دورة الصين والقنوات الناقلة بمشاركة رونالدو

القنوات الناقلة لمباراة البحرين الودية أمام أستراليا

ويبحث محبي الساحرة المستديرة عن طريقة مشاهدة مباراة البحرين الودية ضد استراليا التي من المقرر لها أن تقام يوم السبت المقبل استعدادا لانطلاق كأس أسيا 2024 بقطر.

حيث تمتلك قنوات أبوظبي الرياضية ودبي الرياضية الإماراتية بحقوق بث لقاء البحرين واستراليا الودي يوم السبت قبل كأس آسيا 2023.

كما يتم إذاعة المباراة بين البحرين واستراليا عبر قنوات الرياضية في البحرين بحقوق بث مباراة البحرين ضد أستراليا يوم السبت وديا.

زر الذهاب إلى الأعلى