اهتمامات مختلفة

موعد مباراة الاتفاق والحزم في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

الاتفاق والحزم .. يتطلع عاشقي ومحبي كرة القدم في جميع أنحاء العالم، من متابعة المبارة التي من المقرر لها أن تجمع فريقي الاتفاق والحزم ويقدم لكم موقع “أفيش” كل المعلومات التي تخص هذا اللقاء الذي يجمعهما ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين.

موعد مباراة الاتفاق والحزم في دوري روشن السعودي

تبحث الجماهير عن موعد مباراة الاتفاق والحزم، المقررة غداً الخميس الموافق 28/12/2023، ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين في الموسم الحالي، التي تمثل مباراة هامة كبيرةبين الفريقين، حيث تقام هذه المواجهة المهمة على أرضية ملعب الأمير محمد بن فهد، في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة الحكم لبداية المباراة في تمام الساعة السادسة 6.00 مساءً بتوقيت السعودية والدوحة والبحرين والعراق والكويت والاردن ولبنان وسوريا واليمن والصومال، والساعة الخامسة 5.00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا، والساعة السابعة 7.00 مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، والساعة الرابعة 4.00 مساءً بتوقيت المغرب العربي وتونس والجزائر والبرتغال وانجلترا.

موعد مباراة الاتفاق والحزم في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
موعد مباراة الاتفاق والحزم في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

اقرا ايضا . موعد مباراة الأهلي والخليج في دوري روشن سعودي والقنوات الناقلة

حيث نترقب مباراة كبيرة بين الاتفاق والحزم في إطار الجولة التاسعة عشر، في اللقاء المرتقب، المقرر إقامته على ملعب الأمير محمد بن فهد، والذي يشهد منافسة شديدة اللهجة بين الفريقين، حيث يطمح الاتفاق لتأكيد قدراته الفنية والبدنية من خلال تحقيق الفوز، في حين يأمل الحزم في التغلب على نظيره وإبراز قدرته التنافسية الكبيرة لتحقيق هدفه في هذا الموسم.

ويذكر أن أخر مباراة للإتفاق فى الجولة السابقة بالدورى السعودى شهدت عدم تحقيق نتيجة إيجابية، حيث كانت المنافسة أمام فريق النصر الذى نجح في الانتصار وخطف الفوز من الاتفاق بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

موعد مباراة الاتفاق والحزم في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
موعد مباراة الاتفاق والحزم في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

اقرا.. موعد مباراة الهلال وألفيحاء في دوري روشن سعودي والقنوات الناقلة

ومن المتوقع أن يدخل الاتفاق امام الحزم في دوري روشن السعودي بتشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: باولو فيكتور.

خط الدفاع: عبد الله الخطيب – راضي العتيبي – جاك هندري – مارسيل تيسيراند.

خط الوسط: جورجينيو فينالدوم – علي هزازي – جوردان هيندرسون.

خط الهجوم: ديماري غراي – روبن قوايسون – موسى ديمبلي.

من المتوقع أن تكون تشكيلة فريق الحزم كالتالي:

حراسة المرمى: أيمن دحمان.

خط الوسط: باسل حسن – انطونيو كارفهالو – حسن تراوري – السيالي منصور الشمري.

خط الدفاع: أحمد محيميد – راضي العتيبي – سلطان محمد تنكر – طلال العبسي.

خط الهجوم: فينيسوس سوزا – يوسف المزيريب.

وجدير بالذكر أن الاتفاق يدخل المباراة وهو محتل المركز التاسع برصيد 24 نقطة من 18 مباراة، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 6 مباريات وتعادل في مثلها وتلقى الهزيمة في 6 مباريات أخرى.

بينما يدخل نادي الحزم المباراة من أجل تحسين مركزه في جدول الترتيب، حيث يتواجد حاليًا في المركز الثامن عشر برصيد 12 نقطة من 18 مباراة، حقق الفوز في مباراتين فقط، وتعادل في 6 مباريات، فيما تلقى الهزيمة في 10 مباريات.

زر الذهاب إلى الأعلى