اهتمامات مختلفة

موعد مباراة الإمارات ونيبال والقنوات الناقلة

نوفر لكم عشاق كرة القدم العربية عبر موقعنا المتميز كورة أفيش  موعد مباراة منتخب الإمارات ونيبال في الجولة الأولى من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي ستقام في الفترة من 11 يونيو إلى 19 يوليو 2026، وستستضيفها بشكل مشترك 16 مدينة في ثلاث دول في أمريكا الشمالية وهي كندا، المكسيك والولايات المتحدة، ستكون البطولة هي الأولى من نوعها التي تستضيفها ثلاث دول.

ويتواجد منتخب الإمارات في المجموعة التاسعة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، رفقة منتخبات البحرين، اليمن ونيبال.

ومن المقرر أن تنطلق المرحلة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس أمم آسيا خلال فترة التوقف الدولي الحالية بشهر نوفمبر.

موعد مباراة الإمارات ونيبال والقنوات الناقلة
موعد مباراة الإمارات ونيبال والقنوات الناقلة

اقرا ايضا .. موعد مباراة السعودية والاردن والقنوات الناقلة

نظام تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

يتأهل أصحاب المركز الأول والثاني من كل مجموعة من 9 مجموعات في المرحلة الثانية من تصفيات كأس أمم آسيا حيث ضمن منتخب السعودية التواجد في البطولة بصفته البلد المنظم، أي بإجمالي 18 منتخبا يتأهلون إلى نهائيات كأس العالم 2026.

بينما أصحاب المركز الثالث والرابع يتأهلون إلى الملحق المؤهل لنهائيات كأس أمم آسيا 2027، ليكتملا عدد المنتخبات المشاركة في البطولة إلى 24 منتخبا.

موعد مباراة الإمارات ونيبال والقنوات الناقلة
موعد مباراة الإمارات ونيبال والقنوات الناقلة

موعد مباراة الامارات ونيبال في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

من المقرر أن تقام مباراة الامارات ونيبال يوم الخميس الموافق 16 نوفمبر الجاري، على أرضية ملعب آل مكتوم، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، وتبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

اقرا ايضا .. موعد مباراة مانشستر يونايتد ولوتون تاون وطريقة المشاهدة

القنوات الناقلة لمباراة الامارات ونيبال في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

تنقل مباراة الإمارات ونيبال عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية الرياضية الحاصلة على حقوق بث مباريات منتخب الإمارات في الوطن العربي وشمال أفريقيا، كما يمكنكم متابعة اللقاء عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية المالك الحصري لمختلف بطولات الشرق الأوسط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى