اهتمامات مختلفة

موعد مباراة الأهلي والرائد في الدوري السعودي

يرغب الكثير من عشاق كرة القدم العربية في معرفة موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ضد نظيره فريق الرائد، وذلك في اللقاء الذي سوف يجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من عمر بطولة دوري روشن السعودي هذا الموسم 2023-2024.

موعد مباراة الأهلي

ويقدم لكم موقع كورة أفيش من خلال السطور التالية موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة أمام نظيره فريق الرائد في الجولة 16 من عمر بطولة دوري روشن السعودي، ومن المفترض أن تقام المباراة يوم السبت والموافق 9 من شهر ديسمبر القادم عند تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، وعند تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة بتوقيت الإمارات، وسوف تقام على ملعب الملك عبد الله الدولي.

ويمتلك الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة 27 نقطة يحتل بهم المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، وعلى الجانب الآخر يحتل فريق الرائد المركز السابع عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط فقط.

موعد مباراة الأهلي والرائد في الدوري السعودي
موعد مباراة الأهلي والرائد في الدوري السعودي

اقرا ايضا .. موعد مباراة الشباب والتعاون في الدوري السعودي

وقبل مواجهة فريق الأهلي مع نظيره فريق الرائد يوم 9 ديسمبر القادم في الجولة 16، فإنه سوف يلتقي مع نظيره فريق أبها يوم الخميس المقبل في إطار مباريات الجولة 15 من الدوري السعودي هذا الموسم في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، وعند تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الملك عبد الله الدولي.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة سقط في فخ التعادل السلبي أمام نظيره فريق الشباب في الجولة الماضية من دوري روشن السعودي، بينما خسر فريق الرائد أمام نظيره فريق الطائي بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة.

تشكيل أهلي جدة المتوقع

ومن المفترض أن يدخل المدرب الألماني ماتياس يايسله المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة مباراة الرائد في دوري روشن السعودي بتشكيلة مكونة من الأسماء التالية:-

في حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

في خط الدفاع: بسام الحريجي، روجير إينابيز، عبد الباسط هندي، عبد الله العمار.

في خط الوسط: فرانك كيسي، محمد المجحد، جابرييل فيجا.

في خط الهجوم: رياض محرز، فراس البريكان، آلان سانت ماكسيمين.

موعد مباراة الأهلي والرائد في الدوري السعودي
موعد مباراة الأهلي والرائد في الدوري السعودي

اقرا ايضا .. موعد مباراة الاخدود والاتفاق في الدوري السعودي

وتبث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في الجولة السادسة عشر من بطولة دوري روشن السعودي هذا الموسم 2023-2024 عبر شبكة قنوات SSC الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى