أخبار الرياضة

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام سيراميكا في الدوري المصري والقناة الناقلة

يسعى الجهاز الفني للنادي الاهلي بقيادة مارسيل كولر الى استكمال سلسلة الانتصارات التي بدأها الفريق منذ عودته إلى بطولة الدوري، والوصول الى صدارة جدول الترتيب.

لذلك يعمل الجهاز الفني على التركيز بشكل كامل على المباراة القادمة للنادي الاهلي وغلق ملف مباراة المصري التي فاز بها النادي الاهلي في المباراة السابقة ولذلك سنقدم لكم اليوم معلومات حول مباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا وكذلك موعد اقامة المباراة والقنوات الناقلة لها.

يعمل المدير الفني للنادي الاهلي مارسيل كولر على تصحيح الاخطاء التي وقع فيها اللاعبين خلال مباراة المصري السابقة والتي فاز بها النادي الاهلي وذلك لضمان تحقيق الانتصارات والحفاظ على السلسلة التي بدأها النادي الاهلي وذلك للتتويج بلقب الدوري المصري.

شاهد: عقوبة تأديبية وراء استبعاد محمد عواد من مباراة الزمالك وبيراميدز

موعد مباراة الأهلى القادمة أمام سيراميكا فى الدوري

يستعد النادي الاهلي في المراحل النهائية لمواجهة سيراميكا كليوباترا والمقرر اقامتها في مساء يوم الاثنين في استاد القاهرة في تمام الساعه 9:00 مساء وذلك ضمن مؤجلات النادي الاهلي من الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى وسيراميكا فى الدوري

سيتم اذاعة مباراة النادي الأهلي وسيراميكا كليوباترا عبر قناة اون تايم سبورت وهي الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري وسيسبق المباراة استوديو تحليلي يضم عدد كبير من نجوم الكرة المصرية لتحليل المباراة وشرح خطة الفريقين والفنيات المتوقعة خلال المباراة.

تعتبر مباراة سيراميكا كليوباترا أمام النادي الاهلي غداً الاثنين من أهم المباريات التي سيتعرض لها النادي الاهلي خلال طريقة للحفاظ على لقب الدوري المصري حيث يحتاج النادي الأهلي الى الفوز بالمؤجلات في الايام القادمه ليضمن التتويج بالدوري المصري الممتاز لهذا العام.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري
موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري

ومن جانب اخر يسعى مدرب النادي الاهلي مارسيل كولر الى تحقيق انجاز جديد وهو تحقيق سلسلة انتصارات كبيرة لم يحققها اي مدرب للنادي الاهلي من قبل وذلك من خلال كسر الرقم القياسي للنادي الاهلي في سلسلة الانتصارات خلال المباراة القادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى