اهتمامات مختلفة

موعد كأس موسم الرياض للتنس

يقدم لكم موقع كورة أفيش من خلال السطور التالية موعد كأس موسم الرياض للتنس 2023 في المملكة العربية السعودية والذي سوف يقام مع فعاليات موسم الرياض لعام 2023 مثلما أعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية السعودية.

موعد كأس موسم الرياض للتنس
موعد كأس موسم الرياض للتنس

مواجهات كأس موسم الرياض

وكان تركي آل الشيخ أعلن في وقت سابق عن موعد كأس موسم الرياض والذي سوف يشهد مواجهات من العيار الثقيل نتيجة لمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم اللعبة في المنافسات من مختلف أنحاء دول العالم، حيث سوف يلتقي النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش مع النجم الإسباني كارلوس ألكاراز ضمن مباراة الرجال، بينما سوف تكون هناك مواجهة نارية بين النجمة البيلاروسية أرينا سابالينكا، مع النجمة التونسية أنس جابر ضمن مباراة السيدات.

موعد كأس موسم الرياض للتنس
موعد كأس موسم الرياض للتنس

اقرا ايضا .. مباراة النصر والرياض.. القنوات الناقلة والتشكيل

موعد كأس موسم الرياض

وسوف يكون موعد كأس موسم الرياض هو يومي 26 و27 من شهر ديسمبر الجاري حيث سوف تكون مباراة السيدات هي يوم الثلاثاء المقبل والموافق 26 من شهر ديسمبر الجاري، على أن تكون مباراة الرجال يوم الأربعاء القادم والموافق 27 من شهر ديسمبر.

اقرا ايضا .. تشكيل مباراة الهلال ضد الطائي والقنوات الناقلة

كما أن فعاليات موسم الرياض 2023 سوف يقام في قاعة المملكة أرينا والتي سوف تستضيف أبرز المباريات الرياضية، بالإضافة إلى أهم الحفلات الفنية وذلك بسبب اتساعها الكبير الذي يصل إلى الآلاف المشاهدين، بالإضافة إلى التصميم الرائع الذي تحتوي عليه.

وتضمن فعاليات موسم الرياض 2023 في النسخة الحالية إقامة الكثير والعديد من المنافسات الرياضية وذلك مثل بطولة كروان جول والتي شارك فيها المصارع الشهير جون سينا، بالإضافة إلى إقامة كأس الرياض لكرة القدم وكذلك كأس موسم الرياض للبادل والعديد من الفعاليات والمنافسات الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى