اهتمامات مختلفة

موعد عرض مسلسل 220 يوم وموقفه من دراما رمضان 2024

يبحث عشاق الدراما المصرية عن موعد انطلاق مسلسل 220 يوم، ومشاركته في الدراما الرمضانية، وموقف إذاعته والقنوات الناقلة له، ويأتي موقع كورة أفيش لنقل جميع التفاصيل التي يبحث عنها عشاق المسلسلات المصرية.

وتنطلق أحداث المسلسل التي تصدر البحث على جوجل بسبب موقفه من عرضه خلال الدراما الرمضانية، حول إطار رومانسي اجتماعي، وتدور أحداثه حول احداث الأسرة وكيفية تربية الأبناء والمحافظة عليهم ودورهم في الحفاظ عليهم، كما يسلط المسلسل الضوء بشكل خاص على دور الأب، في معرفة بناء أسرة متكاملة صحية وكيفية الحفاظ عليها، في ظل الأحداث التي تواجه الشعب المصري حاليا.

ويدخل الاب والام في دور تحديات كثيرة واختبارات نحو ابنائهم في ظل الأحداث التي تواجه المجتمع.

موعد عرض مسلسل 220 يوم وموقفه من دراما رمضان 2024
موعد عرض مسلسل 220 يوم وموقفه من دراما رمضان 2024

اقرا ايضا .. من هم أبطال مسلسل عتبات البهجة

موعد عرض مسلسل 220 يوم

واشار صاحب العمل عن سبب اطلاق اسم الفيلم 220 يوم، بإنه يرمز إلى عدد الأيام التي يختزل بها البطل حياته، ولم يتم اتهاء العمل الكامل من المسلسل وكتابة الاسكريبت، حيث تم كتابة بعض الحلقات ويشتغل على البعض الأخر لاستكمال النص بالكامل.

حيث كشف أنه أنهى كتابته منذ عام ونصف، وحصل على الانتهاء من 10 حلقات فقط، ولم يكتمل من انتهاء باقي الحلقات، مصرحا أن الجهة الإنتاجية طلبت زيادة عدد الحلقات إلى 15، ووجد أن تفاصيل القصة تسمح بذلك، بالرغم من أنه لم ينتهي من النص بشكل نهائي.

حيث أنهم استخدموا، اللغة العربية ( لهجة مصرية )، يحمل دراما تشويق واثارة، وشارك فيه كريم فهمي، صبا مبارك، مايان السيد، حيث أنه من انتاج صادق الصباح، واخراج كريم العدل، وﺗﺄﻟﻴﻒ محمود زهران.

موعد عرض مسلسل 220 يوم وموقفه من دراما رمضان 2024
موعد عرض مسلسل 220 يوم وموقفه من دراما رمضان 2024

اقرا ايضا .. موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني 2024 والقنوات الناقلة

موقف مسلسل 220 يوم في رمضان 2024

وسيعرض المسلسل في 2024 عبر شاشة قنوات ام بي سي مصر، عبر نايل سات 7 غرب، 12015 عمودي.

وشاركت في العمل الفنانة الأردنية صبا مبارك برفقة الفنان المصري كريم فهمي، من إنتاج شركة صباح إخوان الذي يمتلكها المنتج اللبناني صادق الصباح.

حيث أن أحداث المسلسل يتم تصويره في العاصمة اللبنانية، بيروت، من تأليف محمود زهران، وإخراج كريم العدل، ومكون من 15 حلقة

وصرح السيناريست محمود زهران عبر تصريحات صحفية، بإنه تمكن من الانتهاء من كتابة 10 حلقات للمسلسل حيث أن أحداثه تدور حول إطار رومانسي اجتماعي.

وقد قام كريم فهمي بنشر عبر حسابه الشخصي إنستجرام صورة تجمعه مع صبا مبارك والمنتج المصري طارق الجنايني، وعلق عليها قائلا: “مـع صديقي واخويا طارق الجنايني منتج حكايات بنات وصديقتي صبا مبارك (أحلام).. فكركوا بنحضر ايه؟”.

وكشفت الشركة المنتجة لمسلسل 220 يوم، عن موقف عرضه في المسابقة الرمضانية، مؤكدا أنه تم استبعاده من المنافسة على عرضه في شهر رمضان 2024، بالرغم من انطلاق عمليه التحضير له.

زر الذهاب إلى الأعلى