اهتمامات مختلفة

موعد عرض مسلسل عرابة بيروت الحلقة الرابعة والقنوات الناقلة

حصل مسلسل عرابة بيروت على تريند البحث على جوجل منذ عرض الحلقة الأولى له والجميع يبحث عنه لمشاهدته لما يمتلكه من أحداث شيقة وشخصيات تجسدها ابطال قيمة، ويريد ملايين من عشاق الدراما اللبنانية عن معرفه التفاصيل الكاملة عن المسلسل وعن موعد عرضه على الشاشات ويقدم موقع كورة أفيش كل ما يخص مصدر البحث.

وتصدرت منصة شاهد، عدد كبير من البحث والمشاهدة للمسلسل حيث تدور أحداثه حول تجسيد مدام جولييت أحد أقدم وأشهر أندية السهر في بيروت خلال القرون القديمة في ستينات القرن الماضي، بحيث يجسدوا الشخصية في المكان المُبهر بأجوائه الراقية بجميع استعراضاته الفنية والغنائية.

وتدور خلف الكواليس أحداث حول لعبة المال والسلطة والنفوذ والعلاقات تحت قيادة جولييت، التي تدير امبراطوريتها على فتيات جنّدتهن لخدمة أهدافها الغامضة ومشاريعها الضبابية، برفقة رجل قوي متعدد المهام، يعمل كأمن المكان وحماية كل من يأتي اليه ويعمل فيه.

اقرا ايضا .. موعد عرض الحلقة الأخيرة مسلسل العودة

موعد عرض مسلسل عرابة بيروت الحلقة الرابعة والقنوات الناقلة
موعد عرض مسلسل عرابة بيروت الحلقة الرابعة والقنوات الناقلة

أبطال مسلسل عرابة بيروت

وكان المسلسل من بطولة نور الغندور، مهيار خضور، جوليا قصار، نادين الراسي، جيسي عبدو، وكارول عبود، عمار شلق، رودني الحداد، بديع أبو شقرا، رولا بقسماتي، رندة كعدي، غابريال يمين، وينضم اليهم إيلي متري، والعديد من غيرهم.

وجاءت احداث المسلسل من تأليف مازن طه ونور شيشكلي، إخراج فيليب أسمر.

وتعرض منصة شاهد احداث مسلسل عرابة بيروت بعد الإعلان الرسمي الأول له، منذ عرض الحلقة الأولى يوم 15 ديسمبر.

وضمت احداث المسلسل قضايا لبنانية انتشرت بشكل كبير خلال الفترة في خمسينات وستينات القرن العشرين، بمزيج من الدراما والتشويق والإثارة وقصص عن رجال المال والسياسية والنفوذ في هذه الحقبة الزمنية.

كما تدير جولييت أولد بيروت، وهو يعتبر نادي ليلي تقوم من خلاله بالقبض على خفايا الطبقة المخملية للمدينة، لكنها تقوم يخفي سرا خلف السهرات الصاخبة، لتدمر الإمبراطورية التي بنتها.

وتلقى مسلسل عرابة بيروت ضجة كبيرة بعد عرض البرومو والحلقة الاولى منه وينتظر الجميع عرض الحلقة الرابعه عبر منصة شاهد، ويبحث الجميع عن القنوات الناقلة له للاستمتاع بالمشاهدة.

موعد عرض مسلسل عرابة بيروت الحلقة الرابعة والقنوات الناقلة
موعد عرض مسلسل عرابة بيروت الحلقة الرابعة والقنوات الناقلة

اقرا ايضا .. كل ما تريد معرفته عن حفلات الأساتذة النسخة الثالثة

موعد عرض عرابة بيروت

حيث أنه يتم عرض تفاصيل المسلسل عبر منصة شاهد الإلكترونية وتعرض حلقتين منه أسبوعيًا، وحقق المسلسل نجاحًا واسعًا فور عرض أولى حلقاته لما يتناوله من أحداث مثيرة جذبت المشاهدين بالإضافة إلى الأحداث الدرامية، ويبحث الجميع عن تفاصيل وأبطال مسلسل عرابة بيروت.

وحققت الحلقات الأولي من مسلسل عرابة بيروت نسبه مشاهده عاليه عبر القنوات الناقلة له والتي تنقلها منصة شاهد الرقمية بعدما أعلنت شركة إيجل فيلمز المسؤولة عن إنتاج المسلسل أنها ستقوم بنقلها، حيث أنها قامت بإسناد مهمة النقل الإلكتروني لحلقات المسلسل لمنصة شاهد دوت نت، ويعرض حلقتين من المسلسل كل يوم جمعة من كل أسبوع .

زر الذهاب إلى الأعلى