اهتمامات مختلفة

موعد عرض مسلسل زينهم والقنوات الناقلة

يبحث قطاع كبير من الجماهير وبالتحديد محبي الدراما المصرية عن مواعيد عرض مسلسل زينهم والقنوات الناقلة بصورة كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تصدر محرك البحث العالمي جوجل هذا الموضوع خلال الساعات الأخيرة بشكل كبير جدا من قبل الكثير من المحبيين وعشاق الدراما والمسلسلات المصرية.

قصة المسلسل

وتدور أحداث المسلسل للفنان أحمد داود حول عالم الجثث ومشرحة الموتي، وحول طبيب من حديثي التخرج يسمى جيمي إبراهيم ويتم تعيينه في مصلحة الطب الشرعي وتكون مهام عملة تحت قيادة طبيب يكبره في العمر يدعى زينهم زكريا، ويقضي الطبيبان ورديات في الليل في المشرحة بين ثلاجات الموتى.

موعد عرض مسلسل زينهم والقنوات الناقلة
موعد عرض مسلسل زينهم والقنوات الناقلة

اقرا ايضا .. موعد عرض مسلسل العودة

مواعيد عرض المسلسل

ويتم عرض المسلسل للفنان أحمد داود عبر مجموعة قنوات ON E التابعة لشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مساء كل يوم من الأحد إلى الخميس وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة العاشرة بتوقيت الإمارات.

كما يتم عرض المسلسل عبر شاشة قناة ON Drama وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، ويتم إعادة المسلسل في الساعة العاشرة صباحا في المرة الأولى، أما في المرة الثانية يوم عرض المسلسل في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم التالي.

موعد عرض مسلسل زينهم والقنوات الناقلة
موعد عرض مسلسل زينهم والقنوات الناقلة

اقرا ايضا .. موعد عرض مسلسل حدوتة منسية إنتاج ريهام حجاج .. وطريقة المشاهدة

أبطال المسلسل

وشارك في إنتاج المسلسل الكثير من أبرز نجوم الفن في الوطن العربي وفي جمهورية مصر العربية ويأتي على رأسهم عماد رشاد وسامي أبو ضيف وسلوى محمد علي، وكريم قاسم، ومحمد أبو داود، كما يشارك في المسلسل مجموعة من الفنانين الجدد، ويعتبر مسلسل زينهم من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج يحيي إسماعيل وإنتاج أروما ستوديوز -تامر مرتضى- بالتعاون مع الشركة المتحدة.

وتعتبر أحداث مسلسل زينهم مستوحاة من كتاب للدكتور محمد جاب الله بعنوان “أصدقائي الموتى شكرا” حيث أن هذا الدكتور قام بكتابة تجارية الحقيقية في الطب الشرعي من خلال هذا الكتاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى