اهتمامات مختلفة

موعد عرض مسلسل زينهم الحلقة الاخيرة والقنوات الناقلة

يبحث العديد من عشاق الدراما المصرية، ومتابعي مسلسل زينهم عن احداث وموعد الحلقة الأخيرة وايضا عن القنوات الناقلة التي تنقل احداث المسلسل، حيث أنه أصبح من أكثر المسلسلات التي تخطت الملايين من المشاهدات بنسبة مرتفعة كما أنه يجمع العديد من الأحداث الشيقة والمثيرة، التي تجذب نظر المشاهد ويتم عرضه بشكل يومي ما عدا يوم الجمعة والسبت، ويأتي موقع كورة أفيش لعرض جميع المعلومات التي يبحث عنها الجميع.

ويهتم العديد من المواطنين في البحث عن معرفه موعد الحلقة الأخيرة من المسلسل لمتابعة أحداثه التي تعرض عبر قناة اون وأون دراما، وتقوم احداث مسلسل زينهم ببطولة النجم أحمد داود وحاز على اعجاب الكثير من متابعي الدارما المصرية واصبح من أشهر المسلسلات العربية على الساحة الفنية حاليا، حيث أنه يتضمن العديد من الأحداث بجانب الكوميديا المقتبصة من كتاب أصدقائي الموتى شكراً، ويتم عرضه يوميا من يوم الأحد إلى يوم الخميس، ما عدا يومي السبت والجمعة.

كما نجح أحمد داود، من تصدر مؤشرات البحث على جوجل، لمعرفة الأحداث وما سيحدث في الحلقة الأخيرة وذلك تزامنًا مع طرح الحلقة الأخيرة، حيث يعرض العمل على شاشة on ومنصة Watch it.

موعد عرض مسلسل زينهم الحلقة الاخيرة والقنوات الناقلة
موعد عرض مسلسل زينهم الحلقة الاخيرة والقنوات الناقلة

اقرا ايضا .. موعد عرض فيلم ليه تعيشها لوحدك

ويعد أحمد داود أولى مرة له للبطولة المطلقة لمسلسل ” زينهم” في الدراما التليفزيونية، حيث أنه من إخراج يحي إسماعيل وتأليف محمد سليمان عبد الملك وإنتاج شركة أورما استديوز، الذي يشرف على انتاجه تامر مرتضى، وبطولة أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، عماد رشاد، سلوى محمد على، ياسر عزت.

وتدور احداث المسلسل حول طبيب شرعي، يقوم بالبحث عن أي حادثه وجثمان ليقوم بتشريحه في الحقيقة للبحث عن سبب الوفاة، لملاقاة الجاني.

مواعيد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل زينهم عبر قناة أون

تقوم شاشة قنوات أون تايم بعرض أحداث مسلسل زينهم من الأحد إلى الخميس، وتعرض أحداثه الاولى في تمام الساعة الثامنة مساء والإعادة الأولى في تمام الساعة الثانية صباحا، كما يتم عرض الإعادة الثانية في تمام الساعة الثانية عشرة ظهر اليوم التالي.

موعد عرض مسلسل زينهم الحلقة الاخيرة والقنوات الناقلة
موعد عرض مسلسل زينهم الحلقة الاخيرة والقنوات الناقلة

اقرا ايضا .. من هم أبطال مسلسل الخائن العربي؟

وتعرض الحلقة الاخيره من مسلسل زينهم عبر قناة ON العامة، من خلال البث الأول في تمام الساعة العاشرة مساء، والإعادة الأولى في تمام الساعة العاشرة صباح اليوم التالي، والإعادة الثانية في تمام الساعة الخامسة من اليوم التالي.

وجاءت تردد القنوات الناقلة لقناة اون الفضائية، التردد: 11861، القمر الصناعي قناة أون: النايل سات، الاستقطاب قناة أون: رأسي V، معدل الترميز في قناة أون: 27500.

وضم المسلسل العديد من الابطال صناع محتوى ناجح تصدر التريند وجاء برفقة النجم أحمد داوود كلا من: الفنان كريم قاسم، الفنانة سلمى أبو ضيف، الفنان أحمد الرافعي، الفنانة سلوى محمد علي، الفنان عماد رشاد، الفنان حمد أبو داوود، الفنانة يارا جبران، إخراج يحيي اسماعيل.

واستقطب احداث المسلسل من كتاب أصدقائي الموتى شكرا، من تأليف الدكتور محمد جاب الله، من انتاج آروما ستوديوز للمنتج تامر مرتضى معاونه مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، اشرف على انتاجه مصطفى العوضي، معالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، ورشة السيناريو والحوار محمد فتحي عبدالمقصود، وعمرو مؤمن، وعمر محمد الشحات.

زر الذهاب إلى الأعلى