اهتمامات مختلفة

موعد عرض مسلسل الغدار التركي

يعرض لكم موقع كورة أفيش موعد عرض مسلسل الغدار التركي الذي يشارك فيه النجم التركي شاتاي أولوسوي بعدما غاب عن الأضواء لمدة 6 سنوات، في المسلسل المميز الذي حقق شهرة كبيرة ونال إعجاب الجماهير قبل بدء عرضه على الشاشات.

واحتل المسلسل التركي البحث على منصات السوشيال ميديا ومحرك البحث جوجل عن موعد عرض حلقاته، والقنوات الناقلة له، وكان آخر مسلسل شارك فيه النجم شاتاي أولوسوي هو مسلسل Terzi الخياط.

مواعيد عرض مسلسل الغدار التركي

وتم عرض مسلسل الغدار التركي على شاشات التليفزيون، الحلقة الأولى له يوم الجمعة الموافق 19 يناير 2024، في تمام الساعة 8 مسا، كما تم عرض الحلقة الثانيه يوم الجمعة الموافقة 26.

موعد عرض مسلسل الغدار التركي
موعد عرض مسلسل الغدار التركي

اقرا ايضا.. قصة وأبطال ومواعيد مسلسل حدوتة منسية

ويعد النجم التركي شاتاي أولسولوي بطل منصات نتفليكس، ويأتي بالمسلسل على شاشة التلفزيون بعد غياب طويل، حيث أنه شارك عام 2017 في بطولة مسلسل في الداخل، وحقق فيه نجاحاً هائلا.

أبطال المسلسل

يشارك في المسلسل عدد كبير من مجموعة مميزة من نجوم الفن الأتراك مثل : النجم شاتاي أولوسوي بدور لافنت, الممثل أونور صايلك، الممثلة نسليهان، الممثلة سمية أيدوغان بدور أيدان، الممثل فاتح بيرك شاهين، الممثل القدير هاكان سالينمش.

موعد عرض مسلسل الغدار التركي
موعد عرض مسلسل الغدار التركي

حيث أنه يعد مسلسل اكشن من إنتاج صنّاع مسلسل الحفرة الشهير، من تأليف الكاتب هورير إيبيوغلو، وإخراج سنان أوزتورك، وإنتاج شركة Ay Yapım، كما أن القنوات الناقلة قناة فوكس التركية.

زر الذهاب إلى الأعلى