اهتمامات مختلفة

موعد عرض مسلسل العودة

موعد عرض مسلسل العودة موضوع يتصدر البحث خلال الساعات الجارية في ظل رغبة المشاهدين في متابعة أحداث المسلسل النارية المنتظرة في ظل تواجد كوكبة من نجوم ونجمات الفن في هذا العمل الدرامي الشيق المنتظر.

موعد عرض مسلسل العودة

ويقدم كورة أفيش خدمة لمتابعيه تتمثل في موعد عرض مسلسل العودة الذي من المقرر أن يعرض على شاشة قناة dmc ومنصة watch it وذلك يوم الأحد الموافق السادس والعشرين 26 من شهر نوفمبر الجاري أي بعد حوالي ثمانية أيام.

وسيكون المسلسل مذاعا على قناة دي ام سي dmc في الساعة 8.00 مساء بينما الإعادة الأولى عند الساعة الثانية صباحا والإعادة الثانية عند الساعة الواحدة ظهرا.

موعد عرض مسلسل العودة
موعد عرض مسلسل العودة

اقرا ايضا .. موعد عرض الحلقة الـ 24 من مسلسل صوت وصورة وطريقة المشاهدة

أما المسلسل سيكون منقولا على قناة دي ام سي دراما عند الساعة 11 مساء كعرض أول على أن تكون الإعادة الأولى في التاسعة صباحا بينما الإعادة الثانية في الخامسة مساء.

وسيشهد يوم الأحد 26 نوفمبر عرض أولى حلقات المسلسل الذي يقوم يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية.

أبطال المسلسل

بالنسبة إلى أبطال المسلسل فهم شريف سلامة، وليد فواز، تارا عماد، أحمد والي، صفاء الطوخي، حمزة العيلي، عصام السقا، محمد عبد العظيم، وشاهيستا سعد، وولاء الشريف، وسارة نور، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، ومكون من 30 حلقة.

موعد عرض مسلسل العودة
موعد عرض مسلسل العودة

اقرا ايضا .. موعد عرض الحلقة الثانية من حكاية كاملة مسلسل حدث بالفعل وطريقة المشاهدة

قصة المسلسل

تدور قصة المسلسل في إطار اجتماعي ممزوج بالطابع الصعيدي، وتم تصوير أغلب مشاهده في مدينة الأقصر، ويتناول عدة قضايا مهمة، من بينها قضية الذهب، خلال 30 حلقة، وبالعودة إلى بوستر العمل نجد أنه يظهر النجوم اللامعين المشاركين في المسلسل مثل الفنان شريف سلامة بطل العمل.

عصام السقا يثير حماس متابعيه
من جانبه أثار الفنان عصام السقا حماس متابعيه بعدما نشر بوستر المسلسل مع صورته من أحداث العمل، معلقا: “ميزعلش من الأصول غير الي مترباش عليها.. مسلسل العودة.. يوم 26 على dmc و watch it .. العمدة حسن اليمانى.. توكلنا على الله”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى