اهتمامات مختلفة

موعد عرض مسلسل الخائن

مسلسل الخائن .. يريد العديد من محبي الدراما والمسلسلات في كافة أنحاء العالم العربي معرفة موعد عرض الخائن الذي تم عرضه في شهر نوفمبر الماضي ويستمر عرضه في الوقت الحالي، حيث أننا موقع كورة أفيش سوف نوضح لكل المتابعين موعد عرض هذا المسلسل بالتفصيل.

القناة الناقلة لـ الخائن

وكانت شبكة قنوات أم بي سي أعلنت في وقت سابق عن عرضها لأولى حلقات الخائن الذي يعتبر هذا المسلسل مقتبس من المسلسل التركي الذي يحمل نفس إسمه، كما أن مسلسل الخائن يتم عرضه باللغة العربية على اعتباره أنه نسخة معربة.

موعد عرض مسلسل الخائن
موعد عرض مسلسل الخائن

اقرا ايضا .. موعد عرض مسلسل بطن الحوت الحلقة 10 وطريقة المشاهدة

وحققت النسخة التركية من الخائن نجاحات كبيرة وباهرة سواء في دولة تركيا أو خارج تركيا حيث أن حلقات هذا المسلسل حققت ملايين المشاهدات في الوطن العربي وهو الأمر الذي دفع إدارة قنوات أم بي سي لقيامهم بالحصول على حقوق بث وإذاعة مسلسل الخائن في الوطن العربي.

ويتكون الخائن من 60 حلقة وهو يتكون من جزئين، حيث أن المسائل يأتي في فئة الدراما ويحتوي على الكثير من الإثارة والتشويق التي تعجب كافة الجماهير في الوطن العربي ومحبي المسلسلات التركية على وجهة الخصوص، حيث أن قصة مسلسل الخائن تدور حول الحب والخيانة والانتقام والصداقة.

موعد عرض مسلسل الخائن
موعد عرض مسلسل الخائن

اقرا ايضا .. موعد عرض مسلسل القضاء الموسم الثالث وطريقة المشاهدة

مواعيد عرض الخائن

ونقدم لكم نحن موقع كورة أفيش من خلال السطور التالية مواعيد عرض الخائن النسخة العربية على قناة أم بي سي 1 حيث يتم عرضه بشكل حصري من الأحد إلى الخميس:-

الإذاعة الأولي في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت جرينتش.

الإذاعة الأولي في تمام الساعه 7:00 مساءً بتوقيت القاهره.

الإذاعة الأولي في تمام الساعه 6:00 مساءً بتوقيت السعودية.

الإذاعة الأولي في تمام الساعه 6:00 مساءً بتوقيت الجزائر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى