اهتمامات مختلفة

موعد عرض فيلم ليه تعيشها لوحدك

أعلنت شركة “Iproductions” المنتجة لفيلم ليه تعيشها لوحدك ، لخالد الصاوي وسلمى أبو ضيف و عن موعد تواجده في دور العرض المصرية والخليجية.

حيث كشفت عن عرض الفيلم ابتداءً من يوم 3 من شهر يناير المقبل في مصر، على أن يتم طرحه في دول الخليج يوم 18 من الشهر نفسه.

– أبطال الفيلم

الفيلم من بطولة النجوم خالد الصاوي، شريف منير، سلمي أبو ضيف، محمد رضوان، خالد عليش، مؤمن نور، فاطمة عادل، رؤي شنوحة، أمينة شلباية حيث تعد هذه المرة الأولى لها في مجال التمثيل، وإنتاج شركة “Iproductions” واشراف عام علي الانتاج بشري رزة، وبالتعاون مع روتانا ستوديوز ومن تأليف الدكتور أحمد عزيز وإخراج حسام الجوهري.

موعد عرض فيلم ليه تعيشها لوحدك
موعد عرض فيلم ليه تعيشها لوحدك

اقرا ايضا .. من هم أبطال مسلسل الخائن العربي؟

– أحداث الفيلم

تدور أحداث الفيلم في إطار إجتماعي، قصة انسانية بين خالد الصاوي وشريف منير وسلمي ابوضيف التي تقع في حب رجل في عمر والدها.

قال “الجوهري” مخرج الفيلم عبر تقارير صحفية: “عرض الفيلم يوم 3 يناير، والعرض الخاص يوم 2 يناير بإذن الله”.

يجسد شريف منير شخصية طبيب بينما يظهر خالد الصاوى بدور صديقه المصاب بالسرطان، ويعيشان قصة في إطار اجتماعي بحت.

موعد عرض فيلم ليه تعيشها لوحدك
موعد عرض فيلم ليه تعيشها لوحدك

اقرا ايضا .. موعد عرض الحلقة الأخيرة مسلسل زينهم وطريقة المشاهدة

وقالت “شلباية” في تصريحات صحفية: إنها شاركت في الفيلم كممثلة لأول مرة رغم أنها لم تفكر بخوض تجربة التمثيل من قبل ولكن مخرج العمل حسام الجوهري كان لديه إصرار على تقديمها للدور وأقنعها بخوض التجربة.

أكدت أنها تؤدي دور والدة الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف وزوجة الفنان خالد الصاوي، وتعمل كمصممة حُلي، مشيرة: “دوري يشبهني أوي.. وأنا دربت نفسي وحفظت السيناريو كويس أوي وزيادة عن اللزوم”.

أبدى الجمهور إعجابه الكبير بتعاون الفنان خالد الصاوي والفنان شريف منير، في فيلم ليه تعيشها لوحدك، حيث نالت بوسترات العمل إشادات كبيرة من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد طرحه بساعات قليلة.

موعد عرض فيلم ليه تعيشها لوحدك
موعد عرض فيلم ليه تعيشها لوحدك

قال أحد المتابعين: شريف منير وخالد الصاوي يعني لقاء العمالقة.

ويذكر أن الفيلم كتبه أحمد عزيز وللمخرج حسام الجوهري وبطولة النجوم خالد الصاوي، شريف منير، سلمى أبو ضيف، محمد رضوان، خالد عليش، مؤمن نور، فاطمة عادل، رؤي شنوحة، أمينة شلباية في أولى تجاربها بمجال التمثيل، وإنتاج شركة “Iproductions” وإشراف عام على الإنتاج بشرى رزة، وبالتعاون مع روتانا ستوديوز.

زر الذهاب إلى الأعلى