اهتمامات مختلفة

موعد عرض فيلم ليلة العيد في السينمات

يبحث عشاق السينما المصرية عن موعد عرض الأفلام التي يتم طرحها خلال الفترة الحالية ومن ضمنها فيلم ليلة العيد، الذي أقبل عليه الجميع وتصدر مواقع البحث الإلكترونية، لمعرفة موعد إطلاقه وابطاله ويعرض لكم موقع كورة أفيش كل ما يخص تساؤلات المتابعين ومحبي الدراما المصرية.

وكشف المنتج أحمد السبكي، عن موعد طرح فيلم ليلة العيد، بطولة الفنانة يسرا والتي تم نزوله بدور العرض السينمائية، بموسم أفلام منتصف العام، وأعلن أيضا عن الموعد المحدد له ليوافق يوم 25 يناير الجاري.

وقام بالإعلان عن بوستر الفيلم والذي تتصد الفنانة يسرا، من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، قائلًا: «انتظروا النجمة الكبيرة يسرا في فيلم ليلة العيد يوم 25 يناير بجميع السينمات”.

وتأتي أحداث الفيلم حول الأحوال الاجتماعي التي تدور في الحياة اليومية، ويناقش أيضا من خلال احداثه العديد من القضايا المجتمعية التي تقام بناء على زواج القاصرات، وختان الإناث، وغيرها من الأحداث في نفس السياق، وفيما يدور ويتعلق بمراحل الطفولة والمراهقة.

طالع ايضًا.. موعد عرض مسلسل 220 يوم وموقفه من دراما رمضان 2024

موعد عرض فيلم ليله العيد في السينمات
موعد عرض فيلم ليله العيد في السينمات

ويشارك ابطال الفيلم كلا من الفنانة يسرا، ونجلاء بدر، عبير صبري، ريهام عبدالغفور، هنادي مهنا، مايان السيد، غادة عادل، ويشارك أيضا الفنان أحمد خالد صالح، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، سميحة أيوب، وعيرهم من النجوم.

ويعرض فيلم ليلة العيد من تأليف أحمد عبد الله، وأخراج سامح عبدالعزيز.

حيث كان من المنتظر عرض أحداث الفيلم في جميع دور العرض السينمائية في موسم عيد الفطر الماضي، لكن قررت الشركة المنتجة تأجيل طرحه، المشارك في بطولته الفنانة يسرا بطولته يسرا، وغيرهم من الفنانيين، وسميحة أيوب التي تجسد شخصية الراوي، هنادي مهنا وأحمد خالد صالح.

وتتجه أحداث الفيلم نحو أنواع العنف والقهر الذي تتعرض له البنت القاصر والمراة في مجتمعنا، وتعرض أحداثه في يوم واحد، بين الوقفة وأول يوم العيد.

موعد عرض فيلم ليله العيد في السينمات
موعد عرض فيلم ليله العيد في السينمات

فيلم ليلة العيد

وتقوم يسرا بتجسيد شخصية أمراة تتعرض للعنف الزوجي ويقرر زوجها من إجبارها على العمل كخادمة في العديد من البيوت، ومن هنا تتواصل الأحداث وتتعرف على حواديت أبطال الفيلم، ويبدأ العنف والقهر للمرأة.

وفي سياق متصل تنتظر الفنانة يسرا عرض مسلسلها الجديد، والذي يعرف بالمسلسل القصير و يعرض باسم روز وليلى، بمشاركة الفنانة نيللي كريم، ويتم طرحه يوم 11 يناير على منصة شاهد، وجم ابطال المسلسل كلا من هشام عاشور، تيام مصطفى قمر، عارفة عبد الرسول، أحمد وفيق، ومروان يونس، من تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد، ويتكون عدد حلقاته من 10حلقات.

وينتظر عشاق ومحبي الفنانة يسرا أحداث المسلسل روز وليلى، الذي تدور حكايته حول إطار اجتماعي، كوميدي، تشويقي، يقوم الثنائي المحققتين السريتيين يسرا ونيللي كريم، وبخوض العديد من الصراعات والأزمات التي تواجههم والقيام ببعض المهام، ويظهر تيام مصطفى قمر الذي يجسد شخصيه محاسب يساعدهما في عملهما، ويدخل أحمد وفيق في قصة حب كوميدية مع يسرا، كما يظهر هشام عاشور في دور شاب عاطل متزوج من نيللي كريم.

موعد عرض فيلم ليله العيد في السينمات
موعد عرض فيلم ليله العيد في السينمات

زر الذهاب إلى الأعلى