اهتمامات مختلفة

موعد عرض الحلقة 7 من مسلسل زينهم

يبحث قطاع عريض من محبي المسلسلات المصرية عن موعد عرض الحلقة 7 من مسلسل زينهم الذي لاقى اهتمام كبير من جانب الكثير من عشاق الدراما منذ عرضه حيث أنه حقق نسبة مشاهدات عالية ولذلك يتم البحث بشكل مستمر عبر محرك البحث العالمي جوجل عن مواعيد عرضه.

من هو بطل مسلسل زينهم؟

ويعتبر بطولة مسلسل زينهم للفنان أحمد داود، والعديد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي والذين شاركوا في هذا المسلسل وهم كريم قاسم وسامي أبوضيف وعماد رشاد ومحمد أبوداود وسلوى محمد على، ومجموعة من الوجوه الجديدة.

طالع ايضًا..موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي محرر القدس والقنوات الناقلة

موعد عرض الحلقة 7 من مسلسل زينهم
موعد عرض الحلقه 7 من مسلسل زينهم

واقترب الفنان أحمد داود من الانتهاء من تصوير كافة مشاهدة في مسلسل زينهم والذي يتم عرضه على شبكة قنوات أون حيث أن هذا المسلسل استطاع أن يجذب عدد كبير من الجماهير له منذ عرض أولى حلقاته في الفترة الأخيرة، كما أنه تصدر قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة WATCH IT.

موعد عرض مسلسل زينهم

ويقدم لكم موقع كورة أفيش من خلال السطور التالية موعد عرض الحلقة 7 من مسلسل زينهم حيث أنه تم عرضها مساء أمس الثلاثاء والموافق 28 من شهر نوفمبر الحالي عبر مجموعة قنوات ON E التابعة لشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وعند تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

طالع ايضًا.. موعد مباراة نسف قرشي والفيصلي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

موعد عرض الحلقة 7 من مسلسل زينهم
موعد عرض الحلقه 7 من مسلسل زينهم

إضافة إلى أنه تم عرض الحلقة 7 من مسلسل زينهم عبر شاشة قناة ON Drama في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، وتكون إعادة المسلسل في المرة الأولى عبر هذه القناة في تمام الساعة العاشرة صباحا بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، وفي المرة الثانية يتم عرضه في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم التالي.

وتصاعدت أحداث مسلسل زينهم الذي يعتبر من بطولة الفنان أحمد داود والكثير من نجوم الفن والتمثيل، حيث شهدت الحلقة 7 من مسلسل زينهم وصول جثة جديدة لمشرحة زينهم التي يعمل بها “زينهم” وبعد ذلك يقوم وكيل النيابة ناجي منير في التحقيق مع المتهم.

موعد عرض الحلقة 7 من مسلسل زينهم
موعد عرض الحلقه 7 من مسلسل زينهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى