اهتمامات مختلفة

موعد عرض الحلقة 6 مسلسل بطن الحوت على شاهد

الحلقة 6 مسلسل بطن الحوت.. تصدر مسلسل “بطن الحوت” قائمة التريند على شبكات التواصل الاجتماعي، بعد عرض الحلقات الثلاث الأولى التي أثارت الجدل بفضل قصتها المشوقة والمثيرة.

بدأت رحلة المشاهدة يوم الأربعاء الماضي، حيث يقدم المسلسل دراما اجتماعية معاصرة مستوحاة من قصة قابيل وهابيل، مما أضفى على العمل طابعًا خاصًا.

وفي انتظار عرض الحلقة 6 مسلسل بطن الحوت، يقدم موقع كورة أفيش خدمة متابعة المسلسل بجودة عالية HD، حيث يمكن للمتابعين الاستمتاع بمشاهدة الحلقة الجديدة ومتابعة أحداثها المثيرة والمشوقة.

طالع ايضًا.. موعد عرض الحلقة 7 من مسلسل زينهم

مواعيد عرض الحلقه 5 مسلسل بطن الحوت على شاهد
مواعيد عرض الحلقه 6 مسلسل بطن الحوت على شاهد

مسلسل بطن الحوت

يتصدر المسلسل بطن الحوت بطولة الفنانين محمد فراج وباسم سمر، ويعد الحلقة السادسة عودة مثيرة وفريدة للمتابعين.

تترقب الجماهير بفارغ الصبر مشاهدة الحلقة السادسة من مسلسل بطن الحوت، حيث يتألق الفنان محمد فراج في دور الشخصية الدينية والسلمية “ضياء”.

الحلقة 6 مسلسل بطن الحوت

تجد شخصية ضياء نفسها محاصرة بين قيمها الدينية ومبادئها، وبين الضغوط التي يفرضها عليه شقيقه هلال (باسم سمرة) للانخراط في عالم تجارة المخدرات.

تعقد الأمور لضياء حيث يُجبر على تولي إدارة إمبراطورية غامضة كان يديرها شقيقه الأكبر.

يتناول المسلسل تداخل الأخلاق والتحديات التي تواجه الشخصيات في ظل الظروف الصعبة، كما يسلط الضوء على تفاصيل معقدة من العداوات والتوترات.

تجسد الفنانة سماح أنور دور الأم في قلب هذه القصة المثيرة، حيث تظهر في مشاهد مؤثرة تتعامل فيها مع تفريق نجليها. يتيح المسلسل للمشاهدين الوصول إلى حلقاته عبر مواقع مثل إيجي بيست، والتليجرام، وقصة عشق، وبرستيج، مع إمكانية تحميلها بجودة عالية HD في أي وقت.

طالع ايضًا.. موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي محرر القدس والقنوات الناقلة

مواعيد عرض الحلقه 5 مسلسل بطن الحوت على شاهد
مواعيد عرض الحلقه 6 مسلسل بطن الحوت على شاهد

موعد مسلسل بطن الحوت

تتوفر حلقات مسلسل “بطن الحوت” حصريًا على منصة شاهد الرقمية، وهي إحدى الأعمال الأصلية للمنصة. يتم عرض الحلقات كل أربعاء في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة، وتصبح متاحة للمشاهدين في الدول العربية في الساعة 12 صباحًا.

للوصول إلى هذا المحتوى المميز، يحتاج المشتركون إلى الاشتراك في خدمة شاهد والحصول على اشتراك شهري، مما يتيح لهم مشاهدة الحلقات في أي وقت يناسبهم.

يعتبر هذا النموذج من البث الرقمي استجابة لاحتياجات المشاهدين الذين يفضلون مرونة المشاهدة والوصول إلى المحتوى في أي وقت ومن أي مكان.

أبطال مسلسل بطن الحوت

يجمع مسلسل “بطن الحوت” نخبة من النجوم بما في ذلك محمد فراج وباسم سمرة وسماح أنور والفنان القدير عبد العزيز مخيون وأسماء أبو اليزيد ويوسف عثمان وحسام الحسيني وبسمة. العمل من إخراج أحمد فوزي صالح وتأليف محمد بركات، ويعد إضافة مميزة لتشكيلة الإنتاجات الدرامية المعاصرة.

مواعيد عرض الحلقه 5 مسلسل بطن الحوت على شاهد
مواعيد عرض الحلقه 6 مسلسل بطن الحوت على شاهد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى