اهتمامات مختلفة

موعد عرض الحلقة 19 مسلسل زينهم

يواصل مسلسل زينهم تصدره التريند خلال الفترة الأخيرة حيث يبحث الكثير من محبي الدراما والمسلسلات المصرية بشكل مستمر ومتواصل عبر محرك البحث العالمي جوجل عن موعد عرض الحلقة التاسعة عشر من مسلسل زينهم المتميز الذي نال إعجاب العديد من الجماهير.

أحداث مسلسل زينهم

وتعتبر أحداث زينهم مستوحاة من كتاب يأتي بعنوان أصدقائي الموتى شكرا والذي يعتبر للدكتور محمد جاب الله وهو طبيب وعمل على كتابة كافة تجاربه الحقيقية بالطب الشرعي، حيث أن هذا المسائل يشارك فيه العديد من نجوم الفن والتمثيل.

اقرا ايضا .. موعد عرض الحلقة 7 من مسلسل زينهم

موعد عرض الحلقة 19 مسلسل زينهم
موعد عرض الحلقة 19 مسلسل زينهم

ويعتبر زينهم بطولة الفنان أحمد داود وكريم قاسم وتارا عماد وسلمى أبو ضيف، وعدد من النجوم الآخرين، ومنهم عماد رشاد ومحمد أبو داود وسلوى محمد علي، كما أن مسلسل زينهم يعتبر من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج يحيى إسماعيل، إنتاج أروما ستوديوز – تامر مرتضي- بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

موعد عرض الحلقة 19 من زينهم

ويتم عرض زينهم من الأحد إلى الخميس على شاشة قناة أون وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وعند تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت دولة الإمارات، كما أن إعادة هذا المسلسل تكون في الساعة الثانية صباحا والساعة الثانية عشر والنصف ظهرا.

اقرا ايضا .. موعد عرض مسلسل الخائن

موعد عرض الحلقة 19 مسلسل زينهم
موعد عرض الحلقة 19 مسلسل زينهم

إضافة إلى أن زينهم يتم عرضه عبر شاشة قناة أون دراما في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، كما تتم إعادته في تمام الساعة العاشرة صباحا وعند الساعة الخامسة مساءً، وكذلك يتم عرض حلقات مسلسل زينهم بالتزامن على منصة watch it.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى