اهتمامات مختلفة

موعد عرض الحلقة الثانية من حكاية كاملة مسلسل حدث بالفعل وطريقة المشاهدة

انطلق عرض الحكاية الجديدة من مجموعة قصص مسلسل حدث بالفعل”، والتي تحمل عنوان “كاملة”، وبمجرد أن أُذيعت الحلقة الأولى يوم الأربعاء الموافق 8 نوفمبر، نالت على إعجاب الجمهور ونقاد الفن.

ومع انتشار فيديوهات لأحداث المسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي، تصدر “التريند”، ومحركات البحث “جوجل”، وتساءل كثيرون عن موعد عرض مسلسل “كاملة” وطريقة المشاهدة.

يقدم لكم موقع كورة أفيش خدمة لمتابعيه تتمثل في عرض موعد وطريقة مشاهدة الحلقة الثانية من حكاية “كاملة” من قصص مسلسل “حدث بالفعل”.

موعد عرض الحلقة الثانية من حكاية كاملة مسلسل حدث بالفعل
موعد عرض الحلقة الثانية من حكاية كاملة مسلسل حدث بالفعل

اقرا ايضا .. موعد عرض مسلسل حدوتة منسية إنتاج ريهام حجاج .. وطريقة المشاهدة

موعد عرض الحلقة الثانية من حكاية كاملة

<p>ويُعْرَض المسلسل على منصة “شاهد VIP”، وعلى منصة “جوي” الإلكترونية، وهي إحدى أبرز المنصات الموجودة حاليًا، في تمام الساعة 12 مساء، والإعادة الساعة 1 صباحًا.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد من نجوم الفن، مثل الفنانة آية سماحة، ومطرب الراب شاهين، وبسنت حاتم، ومن تأليف فادي النجار، وإخراج محمد هشام الرشيدي، وإنتاج حاتم سمعان.

وضيوف الشرف، أحمد فهيم وأحمد عبدالحميد وعمر جانز.

موعد عرض الحلقة الثانية من حكاية كاملة مسلسل حدث بالفعل
موعد عرض الحلقة الثانية من حكاية كاملة مسلسل حدث بالفعل

أحداث كاملة

وتدور أحداث الحكاية في 3 حلقات حول مصممة أزياء شهيرة تدعى “كاملة النجار”، تعاني مرضاً نفسياً وهو “اضطراب الطعام”، وهو يجعلها تتناول بشراهة، وبعدها تتناول علاجاً للقيء بشكل متعمد لإنقاص الوزن، لأنها كانت تتعرض للتنمر منذ الصغر بسبب وزنها الزائد، التي اكتسبته من والدتها.

وجدير بالذكر، أن قصص مسلسل “حدث بالفعل” مأخوذة من قصص حقيقية وقعت في عدد من البلدان العربية.

وتعد حكاية كاملة الحكاية الخامسة من حكايات مسلسل حدث بالفعل.

اقرا ايضا .. موعد عرض الحلقة الرابعة من حكاية روحي فيك مسلسل 55 مشكلة حب وطريقة المشاهدة

عُرِض عدد من الحكايات من مسلسل “حدث بالفعل” وهم “تحت الحزام” لغادة عبد الرازق، “ولو بعد حين” لدينا الشربيني وشيرين رضا، “ريش أبيض” لماجد المصري وبسمة، وحكاية “قرض شخصي” لكريم فهمي وندا موسى.

يذكر أن حكاية “تحت الحزام” نالت على إعجاب رواد السوشيال ميديا، وهي من بطولة غادة عبد الرازق، سلمى أبو ضيف، خالد أنور، بسنت حاتم، ودارت أحداث الحكاية حول طبيبة نفسية تختطف خطيبة ابنها قبل حفل الزفاف بيوم بسبب حبها المرضي لابنها، ثم تقتلها.

وبدأ عرض مسلسل “حدث بالفعل”، القصة الأولى “تحت الحزام”، مساء يوم الأربعاء 13 سبتمبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى