اهتمامات مختلفة

موعد عرض الحلقة الأخيرة مسلسل العودة

الحلقة الأخيرة مسلسل العودة | انتشر خلال الفترة الماضية مسلسل العودة وبدأ الجميع في البحث عن حلقاته لما تلقاه بشكل كبير في الآونة الأخيرة من البحث عنه وحاز على إعجاب العديد من المتابعين، فتردت الاسئلة حول المشاهدين عن القناة المذاعة له وعن موعد الحلقات واحداث المسلسل ويعرض لكم موقع كورة أفيش كل ما يخص التساؤولات حول متابعته.

ويعرض مسلسل العودة على قناة DMC حيث نالت العديد من البحث عليها واهتمام عدد كبير من عشاق الدراما العربية في مختلف دول العالم حاليا، كما تصدر التريند خلال الأيام الماضية، منذ عرضه للحلقة الأولي، والتي انطلقت في شهر نوفمبر الماضي، خاصة أن أحداث المسلسل تدور حول محافظات جنوب الصعيد.

وحرصت قنوات DMC على عرض حلقات المسلسل، في وقت يناسب العديد من المشاهدين ومحبين الدراما المصرية في جميع أنحاء العالم، منذ عرضه الأول عبر شاشة قنوات دي إم سي، والتي قررت ان تذاع احداث المسلسل في تمام الساعة الثامنة مساء ويتم اعادته للمرة الأولى الساعة الثانية صباحا، كما يعاد للمرة الثانية في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم التالي.

كما يعرض مسلسل العودة على DMC دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساءا، ومن يريد إعادته للمرة الأولى في تمام الساعة الخامسة فجرا، ثم يعاد للمرة الثانية في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا اليوم التالي، كما أنه يذاع أيضا عبر منصة واتش إت الرقمية.

موعد عرض الحلقة الأخيرة مسلسل العودة
موعد عرض الحلقة الأخيرة مسلسل العودة

اقرا ايضا .. موعد عرض الحلقة 19 مسلسل زينهم

ويشارك في أحداث مسلسل العودة الفنان شريف سلامة، وتدور أحداث المسلسل حول إطار اجتماعي عبر ال 30 حلقة، وهو خليط بين الصراعات في محافظات الصعيد، الذي يجسده آدم الشاب الصعيدي الذي يقوم بطرده من محافظة الأقصر.

 

ويغادر ادم محافظة الأقصر لعدم زواجه من ابنه عمه وعقب ذلك يعود مرة أخرى بعد سنوات، بعد اختفاء شقيقه الذي يدعى يحيي الذي اختفى في ظروف غامضة، ليصبح متورطا مع مهربين الذهب الذي لم يعرف شيء عنهم والتي تحاط بكبار عائلات البلد التي يسكن فيها.

أبطال مسلسل العودة

ويساعد العديد من الملايين مسلسل العودة لما يمتلكه من فنانين محبين للجماهير ويشارك فيه الفنان شريف سلامة والفنانة تارا عماد والفنان وليد فواز والفنان أحمد والي والفنانة صفاء الطوخي والفنان حمزة العيلي والفنان عصام السقا والفنان محمد عبد العظيم والفنانة شاهيستا سعد والفنانة ولاء الشريف والفنانة سارة نور.

 

كما يمتلك أيضا العديد من نجوم الفن في جميع أنحاء الوطن العربي، وذلك من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

وتدور أحداث المسلسل حول الحياة اليومية التي يعيشها المواطنين ويحشدها شخصيات تمثل المواقع في محافظة الأقصر وما يحدث من صراع بين العائلات بسبب العصبية القبلية وغير ذلك، كما يجسد المشاكل الخاصة بالمواطنين لما يحاكي الحياة والمعيشة اليومية.

موعد عرض الحلقة الأخيرة مسلسل العودة
موعد عرض الحلقة الأخيرة مسلسل العودة

اقرا ايضا .. كل ما تريد معرفته عن حفلات الأساتذة النسخة الثالثة

كما تثير ملخص أحداث المسلسل والتي يجسدها الفنام شريف سلامة لشخصية ادم، الذي يقرر العودة إلى موطنه الأقصر ليبحث عن شقيقه الذي اختفى في ظروف غامضة، وخلال البحث يصادف بحبيته السابقة والتي تدعى كيان والذي تجسدها الفنانة تارا عماد ليشتعل الحب بينهم من جديد.

وتعد قناة دى ام سى dmc من القنوات الشهيرة التي تتوالى عليها البحث لما تمتلكه فى الوقت الحالى من تنوع المسلسلات التى تقدمها، كما أنها تحرص على اختيار عرض افضل المسلسلات فى جميع الشهور، ليستمتع بها المشاهد خلال استرخاءه كما انها تهتم بالمسلسلات الحصرية والجديدة.

ويزداد البحث بشكل كبير لمشاهدة المسلسلات المحببة إلى الجمهور فى الوقت الحالى ولهذا يقدم لكم موقع كورة أفيش تردد القناة الناقلة لمسلسل العودة.

كما انها تحرص القناة بتقديم العديد من الاعمال الدرامية الجديدة، كما امتلك مسلسل العودة العديد من المشاهدات وتصدر التريند منذ انطلاق الحلقة الأولى الذى يشهد انتظار مهول للحلقة الأخيرة.

تردد قناة dmc دراما الجديد :

القناة الناقلة Dmc
من الأحد إلى الخميس
الساعة 8 مساء، و2 صباحا، و3 مساء

من الأحد إلى الخميس
الساعة 9 مساء، و3 صباحا، و4 مساء

من الأحد إلى الخميس
الساعة 10 مساء، و4 صباحا، و5 مساء.

تردد Dmcدراما 11449

من الأحد إلى الخميس
الساعة 11 مساء

من الاثنين إلى الجمعة
الساعة 12 منتصف الليل

من الاثنين إلى الجمعة
الساعة 1 بعد منتصف الليل

زر الذهاب إلى الأعلى