اهتمامات مختلفة

موعد حفل ماجد المهندس ليلة البرنس والعمالقة

ليلة البرنس والعمالقة | يبحث عشاق الحفلات في موسم الرياض في جميع أنحاء العالم لمعرفة موعد انطلاق النسخة الرابعة، والذي يقدمها الفنان ماجد المهندس ويأتي موقع كورة أفيش لعرض جميع المعلومات التي تخص الحفلة وتنظيمها.

يحيي الفنان ماجد المهندس، أهم حفله غنائية في موسم الرياض والتي تسمى ليلة البرنس والعمالقة، الذي يقام ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، وتنطلق يوم الجمعة المقبلة الموافقة 5 يناير، وجاء ذلك الموعد عقب تأجيله حدادًا على وفاة نواف الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت عن عمر يناهز 86 عامًا.

وتنظم هذه الحفلة بقيادة المايسترو مدحت خميس، وتقوم بفاعليتها شركة روتانا، تحت إشراف هئية الترفية.

موعد حفل ماجد المهندس ليلة البرنس والعمالقة
موعد حفل ماجد المهندس ليلة البرنس والعمالقة

اقرا ايضا .. كل ما تريد معرفته عن حفل كاسيت 90

موعد حفل ماجد المهندس في موسم الرياض لعام 2023

تنطلق الحفل التي يُحيها ماجد المهندس، عقب تأجيلها وبتحديد الموعد الجديد لها يوم 5 يناير 2024، وتقام على مسرح محمد عبده أرينا بقيادة موسيقية للمايسترو وليد فايد.

وجاء تركي آل الشيخ، بالإعلان عن انطلاق الموسم الرابع الرياض رسميًّا في أكتوبر الماضي، متحدثا بإنه سوف يكون موسم مميز يحقق أحلام الجماهير وامنياتهم بإذن الله، واختتم: “أهلًا بكم في موسم الرياض”.

ويأتي موسم الرياض بنسخته الرابعة هذا الموسم بالعديد من الفاعليات الفنية والرياضية وكذلك الترفيهية، وذلك برفقة استضافة منطقة بوليفارد سيتي لهذا الموسم، وهو عبارة عن حفل جوائز Joy awards، وتعد هذه نسخته الرابعة، ويعتبر من أفضل وأكبر حفلات توزيع جوائز ترفيهية في الشرق الأوسط.

وينتظر هذا الحفل عدد كبير لحجز التذاكر، كما يحضره العديد من المشاهير في جميع المجالات الرياضية والفنية والغنائية وفي مجال المصارعة أيضا، ويحضرها كلا من كريستيانو رونالدو، وكونور مكريجور، وصامويل إيتو، ومايك تايسون، وإيمينم، ومحمد حماقي، ونانسي عجرم، وأحمد عز، ومحمد هنيدي، وإليسا، والعديد من وغيرهم.

موعد حفل ماجد المهندس ليلة البرنس والعمالقة
موعد حفل ماجد المهندس ليلة البرنس والعمالقة

اقرا ايضا .. موعد عرض مسلسل 220 يوم وموقفه من دراما رمضان 2024

حفلات موسم الرياض

ويحضر الحفل عشاق موسم الرياض الذي ينتظرونه كل عام لحضوره، حيث يأتي موسم الرياض في نسخته الرابعة تحت شعار Big Time، والذي يقدم جميع الخيارات الترفيهية والتجارب العالمية التي تناسب جميع الاذواق في جميع المجالات.

ويقبل الزوار خلال أشهر الشتاء من جميع أنحاء العالم، إلى العاصمة الرياض، في كل عام لحضور العديد من آلاف الحفلات الموسيقية والمعارض وغيرهم، بعرض الفاعليات الترفيهية المميزة، بمشاركة عدد كبير من المشاهير والعلامات التجارية البارزة، للإستمتاع بما يتم تقديمه.

ويقوم الفنان ماجد المهندس بالمشاركة وأحياء حفل موسم الرياض، بمشاركة عددًا كبيرًا من الأغاني المفضلة عند الجماهير ومحبين الغناء، التي اشتهر بها طوال مسيرته الفنية.

وقامت شركة روتانا عبر حسابها الشخصي Rotana Live على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، بنشر كواليس من بروفات الحفل، وقالت: “مقتطفات من وصول البرنس ماجد المهندس وبروفات اليوم الأول لليلة البرنس والعمالقة”، وشهدت الكواليس حضور الفنانة أحلام، لتشجيع مبهج منها للفنان ماجد المهندس.

زر الذهاب إلى الأعلى