اهتمامات مختلفة

موعد حفلة ليلة الصقر في موسم الرياض

حفلة ليلة الصقر | يبحث عشاق حفلات الغناء في موسم الرياض عن موعد إحياء الفنان رابح صقر ليلةٍ غنائيةٍ ضمن موسم الرياض في نسخته الرابعة، والتي تقام بمسرح محمد عبده أرينا، ويأتي موقع كورة أفيش بعرض جميع التفاصيل الخاصة بالحفل والموعد .

وتنطلق الحفلة الغنائية التي يحيها الفنان رابح صقر، يوم الجمعة الموافق 19 يناير الجاري، حيث أنها تقام بتنظيمٍ من شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وتحت إشرافٍ من الهيئة العامة للترفيه.

واعلن عن موعد إقامة حفل كوس الرياض الجديد موقع روتانا لايف بنشر بوستر الحفلة، وكتب كالتالي: “جاهزين؟ ليلة للتاريخ 19 يناير ليلة الصقر بقيادة المايسترو السعودي هاني فرحات”.

موعد حفلة ليلة الصقر في موسم الرياض
موعد حفلة ليلة الصقر في موسم الرياض

موعد حفلة ليلة الصقر في موسم الرياض

وسرعان ذلك قام الفنان رابح صقر بمشاركة البوستر الذي أعلنت عنه موقع روتانا لايف، وأعلن لمتابعيه موعد الحفلة التي ينتظرها عشاق موسم الرياض الغنائي.

وقد شارك الفنان رابح صقر في فعاليات تقويم الرياض العام الماضي في إقامة ليلةٍ غنائيةٍ له، كانت تحت عنوان ليلة الصقر، حيث أنها أقيمت في يوم 2 مارس، وأحياها الفنان السعودي بحضور عدد كبير من الجماهير، ونالت العديد من الإعجاب، وتميَّزت الحفلة الاستثنائية بالأجواء الطربية، من اول التجهيزات الفنية حتي الديكورات التي لفتت جميع الانظار احتفالا بمسيرة صقر الفنية.

موعد حفلة ليلة الصقر في موسم الرياض
موعد حفلة ليلة الصقر في موسم الرياض

وفي الموسم الماضي تلقى رابح صقر التصفيق الشديد من الجماهير عقب وصوله على المسرح لإحياء الحفلة الغنائية، بجانب الهتافات الترحيبية، وقد قدم العديد من الاغاني الفنية القديمة والجديدة مثل عساك بخير، وزمن غربة” وواجد، وخلاص، وفي منتصف الحفلة قدمت هيئة الترفيه وشركة روتانا الالبوم الجديد للفنان رابح صقر للجمهور عقب إطلاقه، حيث أنها كانت تعد المرة الأولى من خلال بثٍّ مباشرٍ وأمام الجمهور.

وقدم الفنان رابح صقر للجماهير ثلاثة اغاني، من أعمال الألبوم وتفاعلت الجماهير معه بالتصفيق الحار له حيث نال الالبوم إعجابهم.

وعقب ذلك قدم المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، التحية للفنان رابح صقر، وأبدى له شكره على عطائه الفني، وتقديمه حفل غنائي استثنائي وتمنى للجمهور الاستمتاع بكل تفاصيل الحفلة.

وخلال الفترة الحالية قام الفنان رابح صقر بإحياء حفلةً ضمن جلسات موسم الدرعية، وخاصة في أولى ليالي، صدى الوادي، برفقة الفنان عايض، حيث أنه قام بمشاركة فعاليات، مدل بيست ساوند ستورم، التي أقيمت في الرياض.

زر الذهاب إلى الأعلى