اهتمامات مختلفة

موعد النصر والخليج وطريقة المشاهدة في دوري روشن2023- 2024

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي النصر لخوض مواجهة سهلة نسبيًا أمام نظيره الخليج، في الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة دوري روشن للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024.

ونوفر لكم اعزائنا زوار موقع كورة أفيش موعد المباراة وطريقة مشاهدة اللقاء عبر روابط البث المباشر بالإضافة إلى القنوات الناقلة.

موعد مباراة النصر والخليج في دوري روشن

يحتضن استاد الأول بارك أحداث المواجهة المرتقبة بين العالمي ضد الخليج في الأسبوع الـ11 من دوري روشن السعودي 2023-24.

طالع ايضًا.. موعد مباراة الفتح والهلال وطريقة المشاهدة في دوري روشن

فريق النصر
فريق النصر

الغالمي يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز في مباراته الأخيرة أمام الفيحاء بنتيجة 3-1، وأصبح الفارق بينه وبين المتصدر الهلال ثلاثة نقاط فقط مما أشعل ترتيب الدوري.

أما نادي الخليج المركز الثالث عشر برصيد 10 نقاط جمعهم من 11 مباراة حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في 5 وخسر 4 مباريات.

توقيت متابعة مباراة النصر والخليج في دوري روشن

من المقرر أن تقام مباراة العالمي والخليج يوم السبت الموافق 5-11-2023، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، الثانية عشر بتوقيت الإمارات.

طالع ايضًا..طريقة مشاهدة الشباب والاتحاد وموعد المباراة

موعد النصر والخليج وطريقة المشاهدة في دوري روشن2023- 2024
موعد النصر والخليج وطريقة المشاهدة في دوري روشن2023- 2024

كيفية مشاهدة مباراة النصر ضد الخليج في دوري روشن

يمكنكم مشاهدة مباراة فريق النصر أمام نظيره الخليج في دوري روشن، عبر تطبيق شاهد VIP الذي نجح في الحصول على حقوق بث مباريات الدوري السعودي، على الانترنت بتقنيات SD وHD، لذلك يمكنك الاشتراك في الباقة الرياضية لمشاهدة اللقاء بكل سهولة.

ولتحميل تطبيق شاهد VIP على هاتفك المحمول عبر تلك التطبيقات Store لأجهزة iOS أو Google Play لأجهزة Android، ثم سجل الدخول وبعدها قم بإنشاء حساب خاص لك وأخيرا أختر الاشتراك في الباقة الرياضية لمشاهدة كل مباريات الدوري السعودي.

كما يمكنكم ايضا مشاهدة المباراة عبر شبكة قنواتSSC Sports الناقل الحصري لإذاعة مبارايات دوري روشن لجمهور الوطن العربي وشمال أفريقيا لكن مشفرة وتحتاج أيضا اشتراك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى