اهتمامات مختلفة

موعد القوة الجوية والاتحاد والقنوات الناقلة

نوفر لكم زوار موقع كورة أفيش من خلال السطور التالية؛ موعد مباراة القوة الجوية والاتحاد المقرر إقامتها على ملعب فرانسو حريري حيث يترقب جماهير كرة القدم العربية تلك المواجهة المرتقبة بينهما حيث يخوض الزعيم اللقاء بهدف تأمين صدارة المجموعة بدوري أبطال آسيا والتأهل إلى الدور المقبل من البطولة أما القوة الجوية يسعى للفوز والعبور إلى الدور القادم من المسابقة القارية.

موعد القوة الجوية والاتحاد والقنوات الناقلة
موعد القوه الجوية والاتحاد والقنوات الناقلة

موعد مباراة القوه الجوية والاتحاد في دوري أبطال آسيا

من المفترض أن تنطلق صافرة بداية مباراة القوه الجوية والاتحاد اليوم الإثنين الموافق 6 نوفمبر في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا، في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة، الثالثة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة بتوقيت أبو ظبي.

مركز القوه الجوية والاتحاد في دوري أبطال آسيا

ويحتل نادي الاتحاد صدارة ترتيب المجموعة الثالثة بدوري أبطال آسيا وذلك برصيد 9 نقاط من ثلاث مبارايات، أما القوة الجويه يتواجد في وصافة الترتيب برصيد 4 نقاط.

موعد القوة الجوية والاتحاد والقنوات الناقلة
موعد القوة الجوية والاتحاد والقنوات الناقلة8

قائمة القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية والاتحاد في دوري أبطال آسيا

تنقل أحداث مباراة القوه الجوية والاتحاد عبر شبكة قنوات SSC الرياضية الحاصلة على حقوق بث مباريات بطولة دوري أبطال آسيا في الوطن العربي وشمال أفريقيا، وتُذاع بالتحديد عبر فضائية SSC Sports HD 1، كما يمكنكم متابعة اللقاء عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية المالك الحصري لمختلف بطولات الشرق الأوسط.

كما يتيح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إذاعة مباراة القوه الجوية والاتحاد عبر البث المباشر على منصة يوتيوب، وأيضا تطبيق شاهد VIP باشتراك شهري فضلا عن مواقع مشهوره عبر الإنترنت أبرزها ياسين تي في، يلا شوت.

موعد القوة الجوية والاتحاد والقنوات الناقلة
موعد القوة الجوية والاتحاد والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى