اهتمامات مختلفة

مواعيد مباريات النصر السعودي في ديسمبر

يرغب الكثير من محبي كرة القدم العربية في معرفة مواعيد مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي في شهر ديسمبر القادم، في مختلف البطولات سواء كانت بطولات محلية أو بطولات عالمية تتمثل في بطولة دوري أبطال آسيا.

مواعيد مباريات النصر في ديسمبر

ويقدم لكم موقع كورة أفيش من خلال السطور التالية مواعيد مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي تحت قيادة مدربه البرتغالي لويس كاسترو، في شهر ديسمبر القادم في مختلف المنافسات، وإليكم مواعيد مباريات فريق النصر السعودي في شهر ديسمبر المقبل من عام 2023:-

– النصر ضد الهلال، بطولة دوري روشن السعودي، يوم 1 ديسمبر المقبل عند تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

– النصر ضد استقلال دوشنبه الطاجيكي، في بطولة دوري أبطال آسيا، يوم 5 ديسمبر القادم في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

مواعيد مباريات النصر السعودي في ديسمبر
مواعيد مباريات النصر السعودي في ديسمبر

اقرا ايضا .. موعد مباراة النصر القادمة في الدوري السعودي بعد فترة التوقف

– النصر ضد الرياض، بطولة دوري روشن السعودي، يوم 8 ديسمبر القادم عند تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

– النصر ضد الشباب، في ربع نهائي كأس الملك، يوم 11 ديسمبر القادم في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

– النصر ضد الاتفاق، بطولة دوري روشن السعودي، يوم 22 من شهر ديسمبر المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

– النصر ضد الاتحاد، في بطولة دوري روشن السعودي، يوم 26 من شهر ديسمبر القادم عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

– النصر ضد التعاون، في بطولة الدوري السعودي، وذلك يوم 30 من شهر ديسمبر المقبل عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة، والعاشرة بتوقيت دولة الإمارات.

مواعيد مباريات النصر السعودي في ديسمبر
مواعيد مباريات النصر السعودي في ديسمبر

اقرا ايضا .. مواعيد مباريات الهلال السعودي في ديسمبر

موعد مباراة النصر ضد الأخدود

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر استعداداته من أجل مواجهة نظيره فريق الأخدود غدا الجمعة والموافق 24 من شهر نوفمبر الجاري وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من عمر بطولة دوري روشن السعودي هذا الموسم وذلك عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

وتنقل مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في بطولة دوري روشن السعودي وبطولة كأس الملك وبطولة دوري أبطال آسيا عبر قناة SSC الرياضية بشكل حصري والتي تعتبر الناقل الحصري لإذاعة مباريات الفرق السعودية في مختلف المنافسات في الوطن العربي وشمال أفريقيا.

ويرغب المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في تحقيق الانتصار أمام فريق الأخدود من أجل تقليص الفارق مع فريق الهلال الذي يحتل صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 35 نقطة، بينما يحتل النصر المركز الثاني برصيد 31 نقطة، فيما يتواجد فريق الأخدود في المركز السادس عشر برصيد 10 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى