اهتمامات مختلفة

مواعيد مباريات الشباب السعودي في ديسمبر

يقدم لكم موقع كورة أفيش مواعيد مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب في شهر ديسمبر القادم 2023 في بطولة دوري روشن السعودي وبطولة كأس الملك، أي معظم البطولات التي يشارك فيها هذا الموسم، حيث من المنتظر أن يخوض هذا الفريق مباريات قوية في هذا الشهر.

مواعيد مباريات الشباب في ديسمبر

ومن المنتظر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب 6 مباريات في شهر ديسمبر المقبل والتي من المتوقع أن تكون مباريات قوية على الإطلاق ويكون الفريق في أشد الاحتياج لتحقيق نتائج إيجابية من أجل تحسين وضعيته في جدول ترتيب دوري روشن السعودي هذا الموسم، ونعرض لكم مباريات الفريق في شهر ديسمبر القادم:-

– الشباب ضد التعاون، في بطولة دوري روشن السعودي، يوم 2 ديسمبر المقبل عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

– الشباب ضد الاتفاق، ببطولة دوري روشن السعودي، يوم 7 ديسمبر القادم عند تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

مواعيد مباريات الشباب السعودي في ديسمبر
مواعيد مباريات الشباب السعودي في ديسمبر

اقرا ايضا.. مواعيد مباريات الاهلي السعودي في ديسمبر

– الشباب ضد النصر، يوم 11 ديسمبر القادم، في ربع نهائي كأس الملك عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

– الشباب ضد الفتح، في بطولة دوري روشن السعودي هذا الموسم، يوم 15 ديسمبر القادم عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

– الشباب ضد الأخدود، في بطولة دوري روشن السعودي، يوم 22 من شهر ديسمبر القادم عند تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

– الشباب ضد الوحدة، في بطولة الدوري السعودي، يوم 30 من شهر ديسمبر القادم عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، والعاشرة بتوقيت دولة الإمارات.

مواعيد مباريات الشباب السعودي في ديسمبر
مواعيد مباريات الشباب السعودي في ديسمبر

اقرا ايضا .. مواعيد مباريات الاتحاد السعودي في ديسمبر

موعد مباراة الشباب ضد أهلي جدة

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب ضيفًا على حساب نظيره فريق الأهلي يوم السبت القادم وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من عمر بطولة دوري روشن السعودي هذا الموسم في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة العاشرة بتوقيت دولة الإمارات.

ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب دوري روشن السعودي هذا الموسم برصيد 15 نقطة وذلك بعد مرور 13 جولة عن طريق تحقيق الفوز في 4 مباريات والتعادل في 3، بينما قد تلقى الهزيمة في 6 مباريات هذه الموسم.

وتذاع أحداث مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب في بطولة دوري روشن السعودي وربع نهائي كأس الملك عبر قناة SSC الرياضية بشكل حصري دون حدوث أي مشاكل في البث حيث أنها تعتبر من أشهر القنوات الرياضية في الوطن العربي والشرق الأوسط خلال الفترة الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى