اهتمامات مختلفة

مواعيد مباريات الاهلي السعودي في ديسمبر

مباريات الاهلي السعودي في ديسمبر | يرغب متابعي كرة القدم العربية في كافة أنحاء الوطن العربي في معرفة مواعيد مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة القادمة في شهر ديسمبر المقبل بالتحديد في جميع المنافسات التي يشارك فيها هذا الموسم 2023-2024.

مواعيد مباريات الأهلي السعودي في ديسمبر

ويقدم لكم موقع كورة أفيش من خلال السطور التالية مواعيد مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في شهر ديسمبر القادم من عام 2023، حيث من المقرر أن يخوض فريق أهلي جدة في شهر ديسمبر المقبل 4 مباريات قوية في بطولة دوري روشن السعودي فقط، ونعرض لكم مواعيد هذه المباريات من خلال السطور الآتية:-

– الأهلي ضد الرائد، في بطولة دوري روشن السعودي، يوم 9 ديسمبر القادم عند تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

– الأهلي ضد الفيحاء، في بطولة دوري روشن السعودي هذا الموسم، يوم 14 من شهر ديسمبر القادم، عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

مواعيد مباريات الاهلي السعودي في ديسمبر
مواعيد مباريات الاهلي السعودي في ديسمبر

اقرا ايضا .. مواعيد مباريات النصر السعودي في ديسمبر

– الأهلي ضد الحزم، ببطولة دوري روشن السعودي، يوم 22 ديسمبر القادم، عند تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وعند تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة، وعند تمام الساعة السابعة بتوقيت دولة الإمارات.

– الأهلي ضد الخليج، بطولة دوري روشن السعودي، يوم 29 من شهر ديسمبر القادم، عند تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباراة الأهلي ضد الشباب

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة مع نظيره فريق الشباب يوم السبت المقبل والموافق 25 من شهر نوفمبر الحالي في إطار مباريات الجولة الرابعة عشر من عمر بطولة دوري روشن السعودي هذا الموسم 2023-2024 وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي هذا الموسم برصيد 26 نقطة وبفارق 9 نقاط عن فريق الهلال الذي يحتل الصدارة، وعلى الجانب الآخر يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب المركز الحادي عشر برصيد 15 نقطة.

ويرغب المدرب الألماني ماتياس يايسله المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لتحقيق الانتصار أمام فريق الشباب في مباراة السبت المقبل بعد السقوط في فخ التعادل الإيجابي أمام فريق ضمك في الجولة الماضية من البطولة بهدفين لكل منهما.

مواعيد مباريات الاهلي السعودي في ديسمبر
مواعيد مباريات الاهلي السعودي في ديسمبر

اقرا ايضا .. مواعيد مباريات الاتحاد السعودي في ديسمبر

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الشباب

وتقوم شبكة قنوات SSC الرياضية بإذاعة ونقل مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة في بطولة دوري روشن السعودي هذا الموسم 2023-2024 حيث تعتبر هذه القناة هي الناقلة للدوري السعودي بشكل حصري في شمال افريقيا والوطن العربي، وترددها هو:-

القمر الصناعي: النايل سات.
التردد: 12523.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500
معامل التصحيح: 5/6.

تردد قنوات SSC على عرب سات

القمر الصناعي: عرب سات.
التردد: 12418.
الاستقطاب: أفقي.
الترميز:- 27500.
معامل التصحيح: 5/6.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى