اهتمامات مختلفة

مواعيد مباريات الاتحاد السعودي في ديسمبر

يقدم لكم موقع كورة أفيش من خلال السطور التالية مواعيد مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي في شهر ديسمبر القادم من عام 2023 في جميع المنافسات بسبب بحث الكثير من محبي كرة القدم العربية عنها من أجل الاستعداد لها.

مواعيد مباريات اتحاد جدة في ديسمبر

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة 7 مباريات قوية للغاية في شهر ديسمبر المقبل سواء في بطولة دوري روشن السعودي، أو بطولة كأس العالم للأندية والتي سوف يفتتحها بمواجهة نظيره فريق أوكلاند سيتي أو بطولة دوري أبطال آسيا، ونعرض لكم مباريات الفريق في ديسمبر القادم:-

– الاتحاد ضد سباهان أصفهان الإيراني، في بطولة دوري أبطال آسيا، يوم 4 ديسمبر القادم عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

– الاتحاد ضد ضمك، في بطولة دوري روشن السعودي هذا الموسم، يوم 7 ديسمبر القادم عند تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

– الاتحاد ضد أوكلاند سيتي، في بطولة كأس العالم للأندية، يوم 12 ديسمبر القادم عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

مواعيد مباريات الاتحاد السعودي في ديسمبر
مواعيد مباريات الاتحاد السعودي في ديسمبر

اقرا ايضا .. مواعيد مباريات الهلال السعودي في ديسمبر

– الاتحاد ضد الفيصلي، في ربع نهائي كأس الملك، يوم 19 ديسمبر القادم عند تمام الساعة الخامسة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

– الاتحاد ضد الرائد، بطولة دوري روشن السعودي، يوم 23 من شهر ديسمبر القادم عند تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

– الاتحاد ضد النصر، في بطولة الدوري السعودي، يوم 26 ديسمبر القادم عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

الاتحاد ضد الطائي، في دوري روشن السعودي، يوم 30 من شهر ديسمبر القادم عند تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة.

مواعيد مباريات الاتحاد السعودي في ديسمبر
مواعيد مباريات الاتحاد السعودي في ديسمبر

اقرا ايضا .. مواعيد مباريات النصر السعودي في ديسمبر

موعد مباراة اتحاد جدة ضد الاتفاق

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة مع نظيره فريق الاتفاق غدا الجمعة، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من عمر بطولة دوري روشن السعودي هذا الموسم عند تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وعند تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة، وعند تمام الساعة السابعة بتوقيت الإمارات.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي هذا الموسم 2023-2024 برصيد 24 نقطة، فيما يتواجد فريق الاتفاق في المركز السابع من جدول الترتيب برصيد 22 نقطة.

وتعتبر مباراة الاتفاق هي أول مباراة يديرها المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو بعد تعيينه مدربا للفريق من قبل إدارة النادي بعد إقالة المدرب البرتغالي نونو سانتو في الفترة الأخيرة على خلفية تراجع الأداء وتحقيق نتائج غير مرضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى